[X]إغلاق

طلاب حقوق قنا فى زيارة ميدانية لمشروعات “حياة كريمة” بفرشوط

شارك الخبر معانا

متابعة عصام أبو حشيش 

نظمت أسرة “طلاب من أجل مصر” وطلاب أسرة ” حورس” بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادى بقنا، زيارة ميدانية لمشروعات “حياة كريمة” والتى يجري تنفيذها ضمن مبادرة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بقرية العركى بمركز فرشوط بمحافظة قنا، للتعرف على الأعمال الإنشائية والتطويرية التي تمت داخل القرية والتى تهدف إلى توفير الحياة الكريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا في المجالات المختلفة وباعتبارها مبادرة متعددة في أركانِها ومتكاملة في ملامِحِها، تنبُع من مسؤولية حضارية وبُعد اجتماعي.

 

وتأتى الزيارة في إطار حرص جامعة جنوب الوادي، على تفعيل المشاركة المجتمعية وتعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي تقام على أرض مصر، وذلك برعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد رشدى إبراهيم ، عميد كلية الحقوق بقنا.

 

من جانبه قال الدكتور محمد رشدى، عميد الكلية، إن الكلية تحرص على مشاركة طلابها في مثل هذه المبادرات المهمة لتعريفهم بما تشهده الدولة المصرية من تطوير وتنمية على كافة المستويات في إطار خطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، وهو ما يشجعهم أن يكونوا جزءا من تحديات وأهداف الوطن حتى يكونوا عنصرا فاعلا في خدمة المجتمع في المستقبل القريب.

 

وأكد عميد الكلية إن هذه الزيارات للطلاب بهدف إطلاع الشباب على ما يتم تنفيذه من مشروعات قومية وإظهار الدور الكبير الذي تبذله القيادة السياسية لرفعة الوطن وبنائه والنهوض به.

 

كما أوضحت الدكتورة شريهان منصور، المدرس المساعد بكلية الحقوق، المشرفة على تنفيذ الزيارة، أن الزيارة مثلت فرصة كبيرة للطلاب لمشاهدة المشروعات الضخمة التي تنفذها مبادرة “حياة كريمة” علي أرض الواقع.


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استعدادات ادارة ملوى التعليمية لامتحانات الفصل الدراسى الاول

شارك الخبر معانا شارك الخبر معانا