[X]إغلاق

السائق الأمين أعاد 175 ألف جنيه لسيدة تركتها سهوا داخل سيارته الأجرة بالمنيا

شارك الخبر معانا

السائق الأمين أعاد 175 ألف جنيه لسيدة تركتها سهوا داخل سيارته الاجرة بالمنيا

عثر أحمد حجازي، سائق تاكسي مقيم بقرية طحا الأعمدة التابعة لمركز سمالوط، شمال محافظة المنيا على مبلغ 175 ألف جنيه، عقب نزول صاحبة المبلغ من التاكسي، حيث فوجئ بوجود شنطة بالمقعد الخلفي للسيارة ، فعلم أن الشنطة للسيدة التي قام بتوصيلها من أمام معهد الأورام بمدينة المنيا.

وأعاد حجازي المبلغ، الذي تركته سيدة ، أثناء استقلال السيارة من أمام معهد أورام المنيا، حيث كانت برفقة ابنها المريض.

وقال السائق، إن سيدة أربعينية استقلت التاكسي، من أمام معهد الأورام بمدينة المنيا، وبعد أن تحرك فوجئ ببكائها فسألها لماذا البكاء، فأخبرته بأن ابنها يعاني من السرطان، وأنها قامت ببيع الشقة من أجل علاجه.

وأضاف السائق، تحركنا حتى وصلنا إلى مدينة المنيا الجديدة، وكان شقيق السيدة في انتظارها، وأعطاني أجرة التوصيل، 35 جنيها، وبعدها انصرفت.

وبعد وقت قصير استقلت معي السيارة سيدة من كبار السن، فأخبرتني بوجود شنطة في الكرسي الخلفي، فقلت لها إن هذه الشنطة لابني، حتى نزلت من السيارة وتفقدت الشنطة فوجدت بها مبلغًا كبيرًا، فأغلقت الشنطة ورجعت مسرعًا إلى مدينة المنيا الجديدة، فإذا بالسيدة تجلس مكان نزولها، وهي منهارة في البكاء وتقول فلوس العملية ضاعت، وعندما شاهدتني شعرت بأن الروح ردت إليها مرة اخري من شدة الفرحة، وحاولوا معي أن آخذ أي مبلغ من الأموال، لكنني رفضت لأنها أمانة، وأنا رجعت الأمانه لأصحابها، لأن والدي علمني رد الأمانات، وهذه ليست المرة الأولى، ولكن المرة السادسة التي أجد فيها متعلقات شخصية، وأعيدها لأصحابها مرة أخرى.


شارك الخبر معانا

عن عبد الرحيم السمان

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الموارد المائية والري ونائب محافظ الشرقية يتفقدان أعمال تأهيل ترعة المورالية

شارك الخبر معانا وزير الموارد المائية والري ونائب محافظ الشرقية يتفقدان أعمال تأهيل ترعة المورالية ...