[X]إغلاق

رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انطلاق ماراثون انتخابات اتحاد الطلاب بكلية الحقوق

شارك الخبر معانا

 

 

متابعة عصام أبو حشيش

أعلن الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي أنه تم فتح باب الترشح وسحب وتقديم الاستمارات لانتخابات الاتحادات الطلابية بكليات ومعاهد الجامعة بقنا والبحر الأحمر اليوم الخميس 24 نوفمبر وذلك خلال الفترة من 9 صباحا و حتى 2 مساءً.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس الجامعة اجراءات سحب استمارات الترشح بكلية الحقوق يرافقه الدكتور بدوي شحات بدوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات بالكلية.

وأشاد رئيس الجامعة بحرص الطلاب والطالبات على المشاركة في ماراثون الانتخابات لممارسة الأنشطة المختلفة التي تعتبر عاملا هاما في تكوين شخصية الطالب.

وأكد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة أن الاتحادات الطلابية تهدف إلى ترسيخ الوعى الوطنى وإعلاء قيمة الانتماء والقيم المجتمعية وتعميق أسس الديمقراطية وحقوق الانسان والمواطنة لدى الطلاب.

ووفقاً للجدول الزمنى للانتخابات، بدأت اليوم الخميس، عملية سحب استمارات الترشح لانتخابات اتحاد طلاب كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادى للعام الجامعى 2022 / 2023 .

وتستقبل رعاية الشباب طلبات الترشح بدءً من الساعة 9 صباحًا وتستمر حتى الساعة 2 عصراً وذلك لمنع التكدسات الطلابية بالإضافة لتنظيم عملية دخول الطلاب إلى مقر سحب وتقديم الاستمارات.

من جانبه كلف الدكتور محمد رشدى إبراهيم ، عميد الكلية ، مسؤولي إدارة رعاية الشباب بالكلية ، بضرورة تيسير كافة إجراءات سحب استمارات الترشيح للطلاب وإعداد تقرير يومى عن أعمال الانتخابات وتذليل العقبات أمام الطلاب المتقدمين للترشيح.

ودعا الدكتور محمد رشدى، عميد الكلية الطلاب إلى المشاركة الإيجابية في انتخابات اتحاد الطلاب، والتى تمثل أول تجربة ديمقراطية لتدريب الطلاب على المشاركة السياسية والتفاعل الإيجابي سواء بالترشح أو الانتخاب.

وتتكون اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات بكلية الحقوق من الدكتور عبد البارى حمدان سليمان، رئيساً، والدكتور أحمد عبد الموجود زكير، عضواً، و الدكتور على باشا خليفة، عضواً قانونياً، والأستاذ أحمد محمد محمد الشهير أحمد صلاح، عضو إدارى، والطالب يوسف محمد عبدالشافي عبدالله عضو من الطلاب د، والطالبة زينب عاطف محمود ناشد أحمد عضو من الطلاب.

وساهمت إدارة رعاية الشباب بالكلية فى تسهيل الإجراءات وسحب الاستمارات بكل سلاسة ويسر وهم، الأستاذ أحمد صلاح، مدير رعاية الشباب بالكلية، والاستاذة ولاء محمد الهادى، والأستاذة فاتن جابر والأستاذة ساره جمال، والأستاذ أبو بكر عبد العزيز نوح.

ومن المقرر أن يتم إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين يوم الأحد 27 نوفمبر، على أن يتم تلقي الطعون الاثنين 28 نوفمبر وفحصها في اليوم التالي مباشرة الثلاثاء 29 نوفمبر ، وإعلان الكشوف النهائية الأربعاء 30 نوفمبر، وبدء الدعاية الانتخابية 1 ديسمبر ولمدة 3 أيام، فيما تجرى انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج يوم الأحد 4 ديسمبر والإعادة في اليوم التالي الأثنين 5 ديسمبر، كما ستجرى انتخابات اللجان وأمناء الكليات ومساعديهم الثلاثاء 6 ديسمبر، واليوم التالي الأربعاء 7 ديسمبر انتخابات رؤساء اتحادات الكليات ونوابهم، على أن تختتم أعمال الانتخابات الطلابية الخميس 8 ديسمبر بانتخاب رئيس اتحاد الجامعة ونائبه وأمناء اللجان ومساعديهم على مستوي الجامعة.


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جامعة مدينة السادات تدشن قافلة بيطريه وزراعية مجانيه بقرية “الكتاميه” ضمن مبادرة حياة كريمة

شارك الخبر معانا متابعة حسن زغلول  تحت رعاية الدكتور خالد محمود جعفر ، رئيس جامعة ...