[X]إغلاق

علي عمر .. المحارب الذي تألق في رياضة كمال الأجسام

شارك الخبر معانا

  • علي عمر ..المحارب الذي تألق في رياضة كمال الأجسام .
  • الجزائر _ صدام رقيق .

لم يكن “ علي عمر ” في حاجة لأحد أن يرسم له حياته ومستقبله ، بعد أن تفجرت مواهبه منذ نعومة أظافره، فبدأ يكتشف بأنه موهوب في مجال اللياقة البدنية وكمال الأجسام، كما أنه يمتلك قدرات مذهلة في الصعود على المنصة وتقديم عروض مبهرة في أهم المحافل ماجعل الكل يقف أمام موهبة تجاوزت كلمة إبداع.

“علي عمر ” خطى خطوات ثابتة وهو يدرك تماما هدفه في هذه الرياضة،ولكنه كان يعلم بأنه من الصعب تحقيق أي شئ دون أن يضحي ولو بالقليل، فقرر أن يواجه هذه اللعبة بنظرته وتفكيره وخططه .

رحلة “ علي عمر” نحو تحقيق أهدافه لم يكن على طريق مفروش بالورود بل كان طريقه ملئ بالصعوبات ، ولكنه لم يستسلم رغم كل المتاعب ومواجهته لأصعب المنافسين في أهم المنافسات التي جعلته كالفارس المثقل بالجروح ، بل كان دائما يمشي على فكرة أن في هذه الرياضة يجب أن تقاتل كي تضمن لنفسك مكانة.

قتال “علي عمر ” قابله خصوم عديدة الذين لم يزعزعوا من إرادته القوية الذي إنفجرت في وجوههم ووضع نقطة نهاية لكل من يعتقد بأن النجاح يباع ويشترى بل هو يتحقق بالتوكل على الله الذي يقوي النفس من أجل الصبر والمثابرة نحو الوصول إلى المجد.

“علي عمر ” كان كالمحارب الذي لايترك معركة إلا وخرج منها منتصرا بالطول والعرض ، فهو الأن مع أهم لاعبي كامل الأجسام على الساحة رغم صغر سنه.

“علي عمر ” حقق نجاحا كبيرا ونتائج جيدة في كل المنافسات التي خاضها ومتل بلده في أحسن صورة أمام العالم، فهو يشعر بأنه من واجبه أن يوظف مواهبه التي منحه إياه الله وذلك من أجل التحدث بإسم أولئك الذين لاتحظى مواهبهم بفرصة أن تسمع.


شارك الخبر معانا

عن عبد الرحيم السمان

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس وحدة “الحوكمة الاكلينيكية” بجامعة الاسكندرية يدعم محاربي السرطان فى “شفاء الأورمان” بالأقصر

شارك الخبر معانا رئيس وحدة “الحوكمة الاكلينيكية” بجامعة الاسكندرية يدعم محاربي السرطان فى “شفاء الأورمان” ...