[X]إغلاق

ننشر تفاصيل حادث اصطدام قطار بأتوبيس خاص بنقل الطلاب بالشرقية

شارك الخبر معانا

تفاصيل حادث اصطدام قطار بأتوبيس خاص بنقل الطلاب بالشرقية

متابعة / محمد الحميلي 

شهد مزلقان الصدر في منطقة الحسينية بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، صباح الأربعاء، وقوع حادث اصطدام قطار بأتوبيس خاص لنقل الطلاب، ما أسفر عن إصابة 27 شخصًا جراء الحادث.

 

وفور وقوع الحادث دفع مرفق الاسعاف بمحافظة الشرقية 

 بـ 25 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفيي الزقازيق الجامعي والأحرار التعليمي لتلقي العلاج اللازم.

 

وقال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تم الانتهاء من رفع آثار الحادث ورفع الأتوبيس من على شريط السكة الحديد وفتح الطريق واعادة الحركة كما كانت .

 

من جانب اخر قال الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة في محافظة الشرقية، إن حادث تصادم عربة قطار بالجزء الخلفي لأتوبيس تابع لإحدي الجامعات الخاصة قد أسفر عن وقوع 27 حالة إصابة بين الطلبة والطالبات، منوهًا في بيان صادر عن محافظة الشرقية إلى الدفع بـ25 سيارة إسعاف لموقع الحادث، ونقل 17 من المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي و10 مصابين إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق لتلقي العلاج اللازم.

 

وأوضح وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، أن المصابين السبعة عشر الذين جرى نقلهم إلى مستشفى الزقازيق الجامعي هم كلًا من: السيد ج.أ.أ، 33 عامًا، أصيب بسحجات وكدمات، والطالب أ.و.ر، 18 عامًا، باشتباه بكسر في العمود الفقري، والطالبة د.ع.د، 19 عاما، باشتباه خلع بالكتف الأيمن واشتباه ما بعد الارتجاج، والطالبة س.ح.أ، 18 عاما بكدمة بالضلوع، والطالب م.خ.أ، 20 عاما، بخلع بالكتف الأيسر، والطالبة أ.ع.ج، 20 عاما، بكدمات وسحجات، والطالبة ق. خ.أ، 20 عاما، بكسر بالساعد الأيمن، والطالب أ.م.م، 20 عاما، تحت الفحص، والطالبة ن.ع.م، 21 عاما، تحت الفحص، والطالبة ش.ح.ع، 21 عاما، تحت الفحص، والطالبة أ.هـ.أ، 22 عاما تحت الفحص، والطالبة م. م.أ، 21 عاما، تحت الفحص، الطالب أ.أ.ع، 18 عاما، تحت الفحص، والطالبة ي.أ.م، 18 عاما، تحت الفحص، والطالبة م.ع.ش، 19 عاما، تحت الفحص، والطالبة ح. م.ع، 19 عاما، تحت الفحص، والطالب ح.م.م، 19 عاما، تحت الفحص.

 

وأشار وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، إلى أن المصابين العشرة الذين تم نقلهم إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق هم كلًا من: الطالبة أ.ع.م، 22 عاما، أصيبت بكدمات وسحجات، والطالبة أ.م.ع، 21 عاما، بكدمات وسحجات وكدمة بالكوع الأيمن، والطالبة ن.س.أ، 18 عاما، بكدمات وسحجات، والطالبة ر. أ.م، 20 عاما، بكدمات وسحجات، والطالبة ف.خ.ع، 20 عاما، بنزيف في البطن، والطالب م. أ.أ، 20 عاما، بكدمات وسحجات وكدمة بالكوع الأيمن، والطالبة د.ف.أ، 19 عاما، وباشتباه ما بعد الارتجاج وكدمة بالرأس، والطالبة هـ.أ.م، 20 عاما، بكدمات وسحجات وجرح بالرأس، والطالبة ت.أ.م، 18 عاما، بكدمات وسحجات، والطالب م.أ، 18 عاما، بكدمات وسحجات.


شارك الخبر معانا

عن فاطمة علي

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجهات الأمنية تنجح في تحرير شاب إختطفه 6 أشخاص بسيارتين ربع نقل بمحافظة الشرقية

شارك الخبر معانا الجهات الأمنية تنجح في تحرير شاب إختطفه 6 أشخاص بسيارتين ربع نقل ...