[X]إغلاق

بالصور.. ختام فعاليات قافلة عيون ” مستقبل وطن ” بنصرالنوبة

شارك الخبر معانا

أسوان : هيثم سعد صالح

 

 

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز نصر النوبة بتوجيه قافلة طبية لعلاج أمراض العيون ومكافحة مسببات فقدان البصر ، إلى قرية بلانة برعاية النائب مجدى حسيبو عضو مجلس الشيوخ أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة أسوان وإشراف ومتابعة محمد هلال أمين أمانة مركز نصرالنوبة .

 

 

و قدمت القافلة خلال عملها خدمات طبية فى مجال الكشف ومعالجة امراض العيون ومسببات العمى ، وجرى صرف العلاج اللازم للحالات التى تحتاج إلى علاج دوائى ، كما تم عمل نظارات طبية للحالات التى تستدعى ذلك ، إضافة إلى إحالة بعض الحالات إلى إجراء عمليات جراحية .

 

وقد صرح النائب مجدى حسيبو عضو مجلس الشيوخ أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة أسوان بأن القافلة الطبية لعلاج أمراض العيون ومكافحة مسببات فقدان البصر مستمرة فى مواصلة أعمالها لتغطية كافة مراكز محافظة أسوان وتقديم الوقاية والعلاج اللازمين وذلك من خلال التعاون مع مركز آى كير لطب وجراحة العيون ، هذا بالإضافة إلى استمرار اعمال مبادرة شتاء دافئ وتوزيع السلع الغذائية والمواد التموينية للمناطق الأكثر احتياجا فى كافة أنحاء المحافظة.

 

 

يأتى هذا في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودعم مؤسسات الدولة المصرية من أجل حياة كريمة للمواطنين .قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٧‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏١١‏ شخصًا‏ و‏أشخاص يقفون‏‏


شارك الخبر معانا

عن هيثم صالح

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جامعة الأقصر يطمئن على سير الامتحانات بلجان كليتي الطب والآثار

شارك الخبر معانا رئيس جامعة الأقصر يطمئن على سير الامتحانات بلجان كليتي الطب والآثار الأقصر/صفاء ...