[X]إغلاق

وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا : تشكيل غرفة عمليات على مدار اليوم لمتابعة تسجيل الإحصاء بالمدارس

شارك الخبر معانا

تشكيل غرفة عمليات على مدار اليوم لمتابعة تسجيل الإحصاء بالمدارس .

عبد الرحيم السمان لمصر أون لاين .

 

شدد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا على تشكيل غرفة عمليات على مدار اليوم لمتابعة انجاز تسجيل الاحصاء بالمدارس المتأخرة وكذلك تسجيل الغياب اليكترونيا لطلاب المرحلتين الاعدادية والثانوية قبل الساعة التاسعة صباحا يومياً ، وتكليف مديري عموم الإدارات التعليمية بمتابعة الوصول إلى نسبة 100 % من الاحصاء الاستقراري صباح الغد بحد أقصى ومحاسبة المقصر في آداء ذلك .
كما أكد السيد على وجوب الالتزام بالكتب الوزارية المنظمة لتأمين المنشآت التعليمية والعاملين بها وتسجيل بيانات المترددين عليها بدقة ، و احتواء أولياء الأمور و عقد لقاءات مباشرة معهم لتقريب وجهات النظر والتأكيد على أن المعلم صاحب رسالة وهدف تجاه طلابه .

جاء ذلك في سياق الاجتماع الذي عقد عصر اليوم بمسرح المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بقنا برئاسة وكيل الوزارة ومشاركة منال عبد الوهاب وكيل المديرية صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية والمهندس مسلم ابو الحسن مدير عام التعليم الفني ومصطفى قاسم مدير عام الشئون المالية بحضور مديري الإدارات التعليمية وتوجيه عام العلوم و مديري إدارات الاحصاء و الأمن بالمديرية وممثليهم بالإدارات التعليمية ومديري المراحل التعليمية .

ووجهت وكيل المديرية في كلمتها على اتباع التسلسل الاداري عند التقدم باي شكاوى لدى قيادات المديرية ، بحيث يتم التقدم لدى مدير عام الإدارة التعليمية أولاً ثم تصعد فقط تلك المنوط بالمديرية التعامل معها ، وذلك تيسيراً على أصحاب الشكاوى و ودفع وتيرة العمل بكل من الإدارة والمديرية .

وطالب مدير عام الشئون التنفيذية بأهمية المشاركة في المسابقات في ضوء الامكانيات المتاحة و انجاز انتخابات الاتحادات الطلابية و تفعيل دور الأنشطة الطلابية ولائحة الانضباط .


شارك الخبر معانا

عن عبد الرحيم السمان

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هناء مبارك تحصل على درجة الدكتوراه في العلوم الزراعية من جامعة سوهـاج

شارك الخبر معانا كتب حسن زغلول حصلت الباحثة هناء مبارك ابراهيم المريمي علي درجة الدكتوراة ...