[X]إغلاق

“لحظة موت ” مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة دهسٱ تحت قطار VIP بمركز طهطا بمحافظة سوهاج

شارك الخبر معانا

 

كتب/محمد خلف السمان

لقى 4 أشخاص بينهم طفلة مصرعهم، دهسًا أسفل عجلات أحد القطارات، أثناء عبورهم شريط السكة الحديد، بالقرب من مزلقان طهطا القبلي بدائرة مركز طهطا وتم نقل الجثث إلى المستشفى العام، وإخطار جهات التحقيق المختصة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد تلقيه بلاغاً من القوة المعينة على محطة السكة الحديد، يفيد بمصرع عدد من الأشخاص أثناء عبورهم شريط السكة الحديد بالقرب من المزلقان القبلي المزلقان الأوسط، بدائرة المركز.

وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أنه أثناء مرور القطار رقم 2009 أسوان ـ القاهرة من المزلقان الأوسط بمدينة طهطا تصادف عبور 4 أشخاص من المارة أثناء غلق المزلقان فاصطدم بهم القطار وحولهم إلى أشلاء كما تبين أن الضحايا هم: “أ . ع” 39 سنة ونجلته “م . ا” عامين، و”د . ا” 70 سنة، و”أ . س” 42 سنة، وجميعهم يقيمون بمحافظة أسيوط.

وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل الجثث إلى مشرحة المستشفى العام، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف هوية الضحايا وإخطار أهليتهم.

فيما انتقل إلى مكان الحادث المهندس أشرف محمود نائب رئيس مركز ومدينة طهطا، والدكتور أيمن خلف مدير مستشفى طهطا العام، وعدد من القيادات الأمنية، للوقوف على أبعاد الحادث، ومتابعة نقل الجثث إلى المشرحة.


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جامعة الأقصر يشهد انطلاق دورة TOT لإعداد المدربين

شارك الخبر معانا رئيس جامعة الأقصر يشهد انطلاق دورة TOT لإعداد المدربين الأقصر /صفاء أحمد ...