[X]إغلاق

وفد الكنيسة الإنجيلية بالأقصر ينظم يوم ترفيهي لدعم أطفال مستشفى الأورام

شارك الخبر معانا

وفد الكنيسة الإنجيلية بالاقصر ينظم يوم ترفيهي لدعم الأطفال محاربين السرطان

الأقصر /صفاء أحمد

زار وفد من الكنيسة الإنجيلية بالاقصر، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان ، بمدينة طيبة شمال الاقصر، لدعم مرضى السرطان وعمل يوم ترفبهى للاطفال المرضي لإدخال البهجة و والسرور لهم والتخفبف عنهم خلال تلقى العلاج بالمستشفى .

وتفقد وفد الكنيسة الإنجيلية أقسام المستشفى برفقة فريق العلاقات العامة بالمستشفى، للتعرف على الخدمات الطبية المقدمة وابدوا إعجابهم بما شاهدوه من تجهيزات وأجهزة قياسية عالمية على أعلى مستوى ، كما التقطوا عددا من الصور التذكارية مع الأطفال مرضي السرطان للمساهمة فى دعمهم نفسيا خلال رحلتهم العلاجى.

وخلال الزيارة نظم وفد الكنيسة الإنجيلية، فعاليات اليوم الترفيهى داخل المستشفى حفل فنى ومسرحية وفقرات موسيقية، ورسم والعاب وتوزيع الهدايا على الأطفال، وسط حالة من الفرحة والبهجة مما كان له مردود إيجابي على الأطفال المرضي والمرافقين لهم .

 

ووجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر والتقدير لوفد الكنيسة الإنجيلية، مؤكدا ان الكنيسة الإنجيلية دائما ما تحرص على تقديم كافة أنواع الدعم لمرضي السرطان، موضحا أن كوادرها يترددون باستمرار فى زيارات متكررة لمستشفى شفاء الأورمان ويطلقون المبادرات لرفع الروح المعنوية للاطفال ومساندتهم فى مشوارهم العلاجى.


شارك الخبر معانا

عن فاطمة علي

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” اتجوزوا بسرعة ياشباب ” .. الحبس سنة والغرامة 10 ألاف جنيهٱ للمأذون المزيف

شارك الخبر معانا ” اتجوزوا بسرعة ياشباب ” .. الحبس سنة والغرامة 10 ألاف جنيهٱ ...