[X]إغلاق

الشباب والرياضة بالغربية تطلق مسيرة المشي بمشاركه 600 شاب إحتفالا بالذكرى 49 لانتصارات اكتوبر

شارك الخبر معانا

 

كتبت / شيماء نعمان 

نظمت اليوم الخميس الموافق 6\10 الساعه 9صباحاً مديريه الشباب والرياضة بالغربية “الادارة العامه للرياضه” مهرجان مشي من أمام كورنيش المرشحه وحتى نادي قحافه وبمشاركه معالي الوزير الاستاذ الدكتور أشرف صبحى عبر خاصيه الفيديو كونفرانس لأطلاق شاره البدأ بمشاركه جميع محافظات الجمهورية في نفس الوقت وذلك بحضور الدكتور عبده ابوطالب وكيل المديريه للرياضه والأستاذه شويكار الخطيب مدير الاداره العامه للرياضه ومديري الادارات الفرعيه. 

يأتي ذلك بالتعاون المشترك بين الاداره المركزية للتنميه الرياضيه ” الاداره العامه للقاعده الشعبيه” وبين مديريه الشباب والرياضة”الادارة العامه للرياضه” وذلك في اطار احتفالات انتصارات اكتوبر حيث نظمت الادارة المركزية للتنميه الرياضيه هذا المهرجان احتفالا بذكري انتصارات اكتوبر المجيدة ليكون في نفس التوقيت بجميع محافظات مصر .

قدم الأستاذ يسرى الديب وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربيه التهنئة لجميع المشاركين في المهرجان، بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، مؤكداً أنّ الشباب هم سواعد مصر الفتية ومستقبلها المأمول، مشيراً إلى أنّ توجيهات رئيس الجمهورية دائماً ما تؤكد على ضرورة الاهتمام بالشباب، ووضعهم محل المسؤولية، لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

 

وأشار الدكتور عبده أبو طالب إلى ضرورة استلهام روح انتصارات أكتوبر في البناء والتنمية، مؤكداً أنّ شباب مصر قادر على صنع المستحيل، معرباً عن شكره لجميع المشاركين في مسيرة المشي من الشباب والفتيات وكبار السن، وجميع القائمين على تنظيم المهرجان.

 

شارك في المهرجان 600 شاب وفتاة كما شارك فريقskatels وايضا شارك فريق شباب يدير شباب yly في الاعداد والتنظيم وحمل الاعلام كما شارك فريق مراكز شباب مصر، كما قام على التنظيم أخصائي الاداره العامه للرياضه ورؤساء أقسام الرياضي بالادارات الفرعيه.


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصرع ربة منزل بتسمم حاد بعد تناولها الطعام بمنزلها بمركز المراغة بمحافظة سوهاج

شارك الخبر معانا مصرع ربة منزل بتسمم حاد بعد تناولها الطعام بمنزلها بمركز المراغة بمحافظة ...