[X]إغلاق
جانب من المضبوطات سلاح و مخدرات

تصفية أكبر مروج مخدرات وسلاح وبحوزته كمية كبيرة بمركز جهينة محافظة سوهاج

شارك الخبر معانا

تصفية أكبر مروج مخدرات وسلاح وبحوزته كمية كبيرة بمركز جهينة محافظة سوهاج .

سلاح و مخدرات

جانب من المضبوطات سلاح و مخدرات

كتب/ محمد خلف السمان .

 

في ضربة أمنية قوية تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بؤرة إجرامية خطرة للإتجار في المواد المخدرة لهم معلومات جنائية” تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم وحيازتهم للأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.
حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان إختباء (أحد العناصر الإجرامية الخطرة – مقيم بإحدى قرى مركز شرطة جهينة بسوهاج) بالمنطقة المتآخمة للقرية محل إقامته ، وإتخاذها مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى فى مجال الإتجار فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية .
وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه ولدى إستشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن مصرعه ، وعُثر بحوزته على (2 بندقية آلية – 4 خزائن) .
كما أمكن ضبط (أحد معاونيه – مقيم بذات الناحية) وعُثر بمحل الضبط على (كمية من مخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام – كمية من مخدر الشابو وزنت 1 كيلو جرام– كمية من مخدر الأفيون وزنت 500 جرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 100 جرام – عدد 1440 قرص مخدر – 2 فرد محلى – طبنجة – 10 خزينة – كمية من الذخائر – 5 ميزان حساس – 3 دراجة نارية – 2 سيارة ربع نقل – مبلغ مالى ) .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم


شارك الخبر معانا

عن عبد الرحيم السمان

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“النيابة العامة”تسهل للمواطنين تتلقي بلاغات وشكاوي عن طريق تطبيق الواتس أب

شارك الخبر معانا   كتب/ محمد خلف السمان خصصت النيابة العامة للمواطن تسهيلات وتطبيق أمكانية ...