[X]إغلاق

حزب حماة الوطن بقنا يكريم أوائل الثانويه العامه والازهريه والفنية والتجاريه والمكفوفين

شارك الخبر معانا

كتب حسن زغلول

أقامت أمانة حزب حماة الوطن بقنا حفلاً لتكريم أوائل الثانوية العامه والازهريه والفنية والتجاريه والمكفوفين بقاعه الماسة بقنا حيث تم الافتتاح بالسلام الوطني لمصر ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم لفضيلة الشيخ محمود الفدار.

 

تحدث اللواء الحسن علي العباس أمين عام الحزب بقنا، الذي رحب بالحضور وخص التحية لجميع الطلبة المتفوقين وأسرهم الذين بذلوا كل ما لديهم من جهد للوصول بأبنائهم إلي هذا التفوق، ويأتي هذا الحفل تنفيذًا لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب واللواء احمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب والدكتور أحمد العطيفي أمين عام التنظيم بتكريم المتفوقين في كل المجالات وتشجيعهم.

 

ثم تحدث القمص امنيوس الذي رحب بالحضور وتقدم بالشكر لكل قيادات الحزب علي هذه اللفته الطيبه بتكريم المتفوقين وأسرهم، وخص بالشكر ابنائنا المتفوقين وأسرهم، كما دعا الله أن يمن علي مصر بالأمن والأمان تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

تحدث اللواء خالد الشاذلي أمين مساعد الحزب بقنا الذي وصف أن هذه الإحتفالية من النقط المضيئه في قنا، حيث يوجد لدينا بقنا أوائل علي مستوي المحافظة والطالب كيرولس الحاصل على المركز الرابع علي مستوي الجمهورية، وعبر علي فخره بأبناء قنا المتفوقين.

 

واضاف الشاذلي أنه علينا في المرحلة المقبلة أن نوجه دعوي للوعي بقنا يقودها الحزب والمثقفين بقنا لحل المشاكل بقنا ونبذ العصبيه القبليه وتكاتف الجهود للقضاء علي المخدرات وأنه يجب على كل مواطن الإبلاغ عن تجار المخدرات للقضاء علي المخدرات وأنه علي استعداد أن يتم إبلاغه عن طريق الواتس لتلقي بلاغات ضد تجار المخدرات.

 

كما رحب الأستاذ سعد الخيام مساعد أمين الحزب بالحضور والجمع الكريم، فأهلا بكم في يوم الحصاد، حصاد مجهودات الطلاب وأسرهم، فكل الشكر للأسر التي شرفتنا بالحضور ووجه الشكر لكل من ساهم في هذا الحفل الجميل.

 

تحدث المحاسب مؤمن القاضي فقال مرحبا بكل الحاضرين الذين شرفونا بحضورهم كما رحب بكل قيادات الحزب والامناء والامناء المساعدين علي مستوي محافظة قنا ووجه شكره لأبنائنا الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم الذين شرفنا بحضورهم ولكل من ساهم في هذه الإحتفالية.

 

كما وجه الإعلامي أحمد بكري الشكر والتقدير لكل قيادات الحزب وعبر عن سعادته بالحضور لهذه المناسبة وأنها ليست المرة الأولى وأنه يحرص دائما علي حضور كل فاعليات الحزب، وان مثل هذه الفاعاليات تعطي دفعه قويه للطلاب ونتمني التفوق لكل أبناء محافظه قنا لتكون بدايه وانطلاقه للعلم والمعرفة وان ليس هناك مستحيل وتقدم بالشكر لكل قيادات الحزب علي هذه الإحتفالية الرائعه.

 

تحدث الدكتور أحمد السيد الصندولي مسئول الإمتحانات وشئون الطلاب بمنطقة قنا الازهريه ونائب عن فضيلة الشيخ تاج الدين ابو الوفا رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الازهريه وتقدم بالتهاني والتبريكات لكل أبنائنا الطلاب وان يوفقهم الله الي ما يحبه ويرضاه.

 

ووجه الدكتور أحمد النقيب نقيب صيادلة قنا الشكر لكل قيادات الحزب علي هذه الدعوه الكريمة وهنئ الطلاب المتفوقين وأسرهم .

 

كما عبر المستشار علاء ابو زيد عن بالغ سعادته وفخره أن يكون بيننا الطالب الرابع علي مستوي الجمهوريه وأنه لشرف انا ولقنا كلها حيث اننا كنا نترقب أن يكون ابن من ابناء قنا من العشرة الأوائل علي مستوي الجمهوريه.

 

كما وجه الأستاذ الدكتور جمال تاج الدين عميد كلية الهندسة الشكر والتقدير لكل قيادات الحزب علي الدعوة الكريمه وأنه موجود بالحفل ليس بصفته ولكن حضوره ضمن أولياء الأمور المكرمين فهو والد الطالبة يمني جمال تاج من المكرمين في هذا الحفل.

 

وتحدثت الدكتورة هبه عبد المعز المعيده بكلية الإعلام بجامعه جنوب الوادي وشكرت قيادات الحزب والامناء علي هذه الإحتفالية الرائعه وأنها سعيده لأنها كانت منذ عدة سنوات من الاوائل علي مستوي الجمهوريه ولم تجد من يكرمها مثلما فعل الآن الحزب بتكريمهم فهذه لفتة طيبة من الحزب، ووجهت هبه عبد المعز الشكر والتقدير للطلاب وأسرهم .

 

تخلل الاحتفال فقرات فنية ثم تم تكريم الطلاب المتفوقين وتسليم درع الحزب وشهادات التقدير لهم والتقاط الصور التذكارية معهم.

 

 


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بدء الاستفتاء على الدستور التونسي بالقاهرة والإسكندرية اليوم

شارك الخبر معانا متابعة/ مها أبو ندا سفير تونس يتقدم بخالص الشكر للسلطات المصرية على ...