[X]إغلاق

مستريحة الغردقة جمعت 4 ملايين جنيه وكلمة السر “أسوان”

شارك الخبر معانا

البحر الأحمر – مها أبو ندا

تقدمت العديد من سيدات مدينة الغردقة، بعدة بلاغات يتهمن فيها إحدى السيدات «مستريحة جديدة» في العقد الخامس من العمر، بالنصب وجمع مبالغ مالية منهن، بعدما أوهمتهن بأنها تملك شركة توريدات، وجمعت منهن ملايين الجنيهات بحجة تشغليها في تجارة الأجهزة الكهربائية واللمبات الليد، وجني أرباح شهرية ثابتة، ثم عند الذهاب إلى مقرها، اكتشفن أنها فرت هاربة باموالهن، وحررن محضر مجمع بالواقعة، برقم 16842 جنح أول الغردقة لسنة 2019.

مستريحة الغردقة حددت هدفها ووسيلتها بدقة، إذ قررت أن تبيع الوهم للسيدات فقط، بعدما خدعتهن بلهجة سيدة الأعمال، وأنها تمتلك شركة توريدات كهربائية، لتنجح في إقناعهن بقدرتها على استثمار أموالهن، لتحقيق مكاسب طائلة، وبالفعل نجحت في جمع 4 ملايين جنيه بحجة تشغيلها في تجارة الأدوات الكهربائية ولمبات الليد وفرت هاربة.

الأجهزة الأمنية كانت لها بالمرصاد، إذ نجحت عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع مديرية أمن أسوان، من ضبطها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كشفت أقوال إحدى السيدات في التحقيقات، أن مستريحة الغردقة نصبت عليها، بعدما أوهمتها بتشغيل وتوظيف أموالها في تجارة الأدوات الكهربائية واللمبات الليد رفقة عدد من السيدات، مقابل تحصيل مبلغ شهري ثابت من الأرباح.

وتقاضت السيدة، بالفعل عوائد أرباح أول شهرين ثم توقفت بعدها، وعندما ذهبت إلى المستريحة، تفاجأت بأنها غادرت منزلها، واكتشفت خلو مخزن الأدوات الكهربائية من أي أجهزة، قبل أن تذهب لتحرير محضر في قسم شرطة أول الغردقة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن قطاع الأمن العام -بالتنسيق مع مديرية أمن أسوان- من ضبطها.


شارك الخبر معانا

عن Maha Abu Nada

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفاصيل ذبح طالبة جامعة المنصورة علي يد زميلها

شارك الخبر معانا شهدت مدينة المنصورة جريمة بشعة صباح اليوم ، بعدما قام طالب بذبح ...