[X]إغلاق

لأمر هام … مديرية تموين الأقصر تناشد المواطنين بعدم ترك البطاقات لدى أصحاب المخابز

شارك الخبر معانا

الأقصر /فاطمة على

أعلنت مديرية التموين بالأقصر بقيادة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل الوزارة أنه تم خلال الفترة من ١ حتى ١٠ / ٩ /٢٠٢١
صرف وتوزيع عدد 28 مليون رغيف خبز بلدي مدعم بموجب البطاقات التموينية بمعدل صرف يومي 2.8 مليون رغيف / يوم  ، كما تم صرف كمية قدرها 1722.500 طن دقيق بلدي مدعم بالبطاقات التموينية من خلال مستودعات الدقيق .
صرف سلع تموينية بموجب البطاقات التموينية من المنافذ التموينية بمبلغ 26.7 مليون جنيه بنسبة 62.2 % من إجمالي الدعم السلعي المقرر لمواطني المحافظة المستفيدين من مظلة الدعم  وكذلك صرف سلع حرة من المنافذ التموينية بمبلغ 883 ألف جنيه فارق نقاط الخبز عن شهر أغسطس الماضي لعدد 38 ألف بطاقة قام أصحابها بتوفير جزء من حصة الخبز المقررة لهم.

وأكدت المديرية على تحرير عدد 311 محضر ومخالفة تموينية منها عدد 114 ضد المخابز البلدية وعدد 184 محضر ضد الأنشطة بالأسواق وعدد 13 محضر ضد أنشطة المواد البترولية  ، وضبط العديد من السلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وكميات من الدقيق والسلع التموينية قبل بيعها بالسوق السوداء.

وجددت المديرية مناشدتها المواطنين بعدم ترك البطاقات التموينية لدى أصحاب المخابز والأنشطة التموينية حفاظا على هذه البطاقات من الألغاء ، وكذلك توخي الحذر عند الشراء والتأكد من الصلاحية والعلامات التجارية الموثوق بها واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وعدم الزحام وارتداء الكمامات حفاظا على سلامتهم وسلامة ذويهم .

وفى سياق متصل تستعد مديرية التموين لتنظيم معارض أهلا مدارس بدائرة المحافظة . 

يأتى ذلك فى اطار حرص المديرية على تقديم أفضل خدمة للمواطنين .


شارك الخبر معانا

عن فاطمة علي

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عدد من الموظفين بالتعاون مع أهالى القرية ينظفون وحدة طب أصفون بإسنا بالأقصر تمهيداً لإفتتاحها 

شارك الخبر معانا   الأقصر /فاطمة على  فى مبادرة هى إيجابية من نوعها ، حرص ...