[X]إغلاق

النائب ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل ينعى وفاة الحاج محمود العربى

شارك الخبر معانا

 

متابعه / محمود رمضان توفيق

 

نعى النائب ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية الرجل العصامى الحاج محمود العربى رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العربي التي أسسها عام 1964 والمالكة لعدة توكيلات لشركات شارب وتوشيبا وسيكو اليابانية  .

 

وذكر النائب ناجى الشهابى ان الحاج محمود العربى الذى بدأ من الصفر وباجتهاده وإخلاصه واحتضانه لعماله أصبح رجل التجارة والصناعة الأول فى مصر والشرق الأوسط بعد أن بنى مجمع صناعى ضخم يعمل به أكثر من 40 الف عامل ويتعدى رأس مال مجموعات شركاته المليار ونصف المليار ، وصلت مبيعاتها أكثر من 400 منتج تغزو أكثر من 22 دولة وتتكون شبكة التوزيع والخدمات المجموعة من أكثر 2800 مركز بيع وأكثر من 180مركزا لخدمات ما بعد البيع مما جعله رحمه الله النموذج البارز للرأسمالية الوطنية صاحبة الدور الاجتماعى والإنساني والخيرى المؤثر والذى يمتد إلى كل مكان  .

 

وأشار ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية إلى أن الحاج محمود العربى رحمه الله كان حريصا على اخراج حق الله والفقراء والمحتاجين والمساكين عن أرباحه فأستحق حب وتقدير الناس التى لقبته برجل البر والتقوى والخير والإحسان  .

 

وأكد أنه رحمه الله كان معجونا بحب الوطن والعمل الجاد المخلص ويعتبر بحق خليفة طلعت حرب باشا مؤسس بنك مصر ومجموعة شركاته فى المجالات المختلفة ، واكد أن مصر كلها شعبا ودولة تفخر به وبتاريخ حياته وبشركاته ومنتجاتها وبعطائه الوطنى .

 

ودعا ناجى الشهابي الله الغفور الرحيم أن يغفر للحاج محمود العربى ويرحمه ويسكنه الفردوس الاعلى من غير حساب ولا سابق عذاب وان يلهمنا وأهله وتلاميذه ومحبيه على امتداد الوطن الغالى الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .


شارك الخبر معانا

عن محمود رمضان توفيق

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرة الثقافة تكرم عدد من أبطال أكتوبر وفناني مصر وتسلم جوائز مسابقة أنا المصري للأغنية الوطنية بالهناجر

شارك الخبر معانا متابعة -عبدالصبور بشير   كرمت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ...