[X]إغلاق

إنطلاق دوري مستقبل وطن في نسخته الثالثة ببندر ومركز قنا بمشاركة 58 فريقاً

شارك الخبر معانا

انطلاق دوري مستقبل وطن في نسخته الثالثة ببندر ومركز قنا بمشاركة 58 فريقا. 

كتب ـ عبدالرحيم السمان  . 

شهد النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن الأمين العام زعيم الأغلبية بمجلس النواب المهندس أشرف رشاد الشريف فعاليات حفل افتتاح انطلاق دوري مستقبل وطن في نسخته الثالثة تحت شعار ” أنت البطل ” لبندر ومركز قنا.

حيث أجريت مراسم قرعة العلنية للدوري علي معلب ستاد قنا الرياضي بحضور عضوا مجلس النواب ” العمدة مبارك و حمادة الجبلاوي ” وعضوا مجلس الشيوخ ” الدكتور أحمد عبد الماجد ومحمد كمال موسي ” والأمين المساعد للحزب بالمحافظة المحاسب هشام قدوس والعمدة عز كرار أمين الحزب بمركز قنا وحسن مفتاح أمين الحزب ببندر قنا ولفيف من القامات الرياضية ومندوبي الفرق المشاركة .

وقال المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن الأمين العام زعيم الأغلبية بمجلس النواب أن دوري مستقبل وطن ليس مجرد فاعلية رياضية أو كورة يتقاذفها اللاعبين أو المشاركين داخل أرض الملعب وأن الرياضة لم تعد وسيلة للترفيه أو مجرد وسيلة لقضاء الوقت أو تفريغ الطاقة لدي الشباب بل إن الرياضة أصبحت وسيلة لإعلاء شأن الأمم ووسيلة للدبلوماسية ووسيلة حتى للحفاظ علي الأمن القومي للبلاد.

وأضاف أننا رأينا وشهدنا لا الأولمبياد الماضي ورأينا الدول يعلو شأنها بالاحتفال بالأبطال فيها ورأينا كيف تتنافس الدول فيما بينها وأصبح التنافس بين إما بالوسيلة العسكرية في ميادين الحروب أو الوسيلة الرياضية في ميادين المباريات وهي الطريقة الوحيدة التي تتواجه بها الدول مباشرة الآن لإعلاء شأنها مطالبا الشباب من أبناء قنا الإقتداء ببطلة مصر ” فريال أشرف ” التي حصدت الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو الماضية في ابنه من أبناء مراكز الشباب وبدعم الحزب ودعم رياضيين قنا نصنع أبطالا يمثلون مصر في مختلفة المحافل الدولية.

وأكد ” الشريف ” علي اهتمام القيادة السياسية بالرياضة حيث تم تأسيس جامعة رياضية في الساحل الشمالي وجامعة رياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة بجانب المدينة الأولمبية وجامعة رياضية في القاهرة وقريبا سيكون لنا نصيب في محافظات الصعيد.

وتابع أن دوري مستقبل وطن فاعلية تنظم للموسم الثالث وهو أكبر فاعلية كروية علي مستوي الجمهورية فهو فاعلية أكبر من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث فاق عدد المشاركين علي مستوي الجمهورية 500 لاعب وفني وإداري كما أنه فاعلية لا ترتبط بمستوي ثقافي أو اقتصادي فهو ينظم في النجوع والقري والمدن وأصبح الفاعلية الثانية الأكثر أهمية بعد الانتخابات.

وأعلن النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن الأمين العام عن تكريم أصحاب المركزين الرابع والخامس ببندر ومركز قنا بجائزة مالية قدرها ثلاثة آلاف جنيه لكل مركز.


شارك الخبر معانا

عن عبد الرحيم السمان

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط 3 محاولات تهرب جمركي لعدد من السبائك الذهبية وأكياس حلوى بالمخدرات ومنظار

شارك الخبر معانا متابعة – عبدالصبور بشير تمكن رجال الجمارك بمبنى الجمارك رقم 2 بمطار ...