[X]إغلاق

حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز من احمد العوضى

شارك الخبر معانا

 

متابعة / هاجر سعد القصاص

 

تداولت العديد من الصفحات المهتمة بالجانب الفنى فى الآونة الأخيرة خبر انفصال الفنانة “ياسمين عبد العزيز” وزوجها الفنان “أحمد العوضي”، عقب سفرها إلى سويسرا لأجل العلاج بعد تداعيات تعرضها لخطأ طبي منذ حوالى الشهر خلال خضوعها لعملية جراحية . 

 

حيث قام الصحفي “ايمن نور الدين” بتفجير مفاجأة طلاقها من زوجها الفنان ” أحمد العوضى ” ليخرج الممثل عن صمته وينفي الأمر تماما حيث كتب: “والنبي بطل هبد الله يرضى “عليك الحكاية مش ناقصة هبد .

 

بعدها رد “نور الدين” على ” العوضي ” قائلا : ” مش هبد يا أحمد ، أنا واثق من كل كلمة في المقال ، وفي جميع الأحوال بتمنى شفاء ياسمين وإصلاح الأحوال جميعها ” . 

وكتب العوضي في تعليق آخر : “ لا اللي قالك ضحك عليك .. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي أنت بتقوله مش صح .. ومتحطش السم في العسل .. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. قلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كده .. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط” .

 

ليثير ” وائل عبدالعزيز ”  شقيق الفنانة  ” ياسمين عبدالعزيز ” الجدل من جديد بنشره جزء من أغنية “لو هتسيب”، وذلك بعد ساعات من نفي الفنان أحمد العوضي طلاق “ياسمين” ونشر “وائل” أغنية “لو هتسيب” للمطرب محمد حماقي، بصورة تجمعه بشقيقته عبر خاصية “استوري” حسابه الرسمي بموقع فيسبوك . 

 

وسافرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز منذ أيام ، لأحد المستشفيات بمدينة جنيف السويسرية ؛ لاستكمال رحلتها العلاجية دون أن يرافقها زوجها الفنان أحمد العوضي بل سافرت مع ابنتها ” ياسمين حلاوة ” وكان العوضي ، قد كشف عن سبب اعدم تواجده مع زوجته الممثلة/ياسمين عبد العزيز خلال فترة استكمال علاجها في سويسرا، إذ صرح بأنه اضطر أن يتواجد في مصر كونه لم يحصل على تأشيرة دخول إلى سويسرا . 

 

وهدد أحمد العوضي كل من تسبب في تدهور الحالة الصحية لزوجته الممثلة ياسمين عبد العزيز باللجوء إلى القضاء ، مشيرا الى أن ما حدث يعد إهمالاً  . 


شارك الخبر معانا

عن محمود رمضان توفيق

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور… روتاري كومبوزيتان يفتتح برنامج “تراث” للأعمال اليدوية والتراثية بمجمع إعلام الغردقة

شارك الخبر معانا البحر الأحمر – مها أبو ندا  افتتح روتاري كومبوزيتان برنامج “تراث” للأعمال ...