[X]إغلاق

الأهلي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة والثانية علي التوالي

شارك الخبر معانا

كتب حسن زغلول

توج النادي الأهلي اليوم بلقب بطل دوري أبطال أفريقيا وذلك للمرة العاشرة والثانية علي التوالي بعد فوزه علي نظيرة المغربي “كايزر تشيفز ” بطل جنوب إفريقيا بثلاث أهداف نظيفة بالمغرب.

أحرز الهدف الأول في الدقيقة 53 من الشوط الثاني للمبارة اللاعب محمد شريف الذي أفتتح التسجيل بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، واحرز الهدف الثاني في الدقيقة 64 من الشوط الثاني للمبارة اللاعب محمد مجدي أفشة، فيما أحرز اللاعب عمرو السولية الهدف الثالث في الدقيقة 74 من الشوط الثاني للمبارة.

وبذلك حقق الأهلي ‏10 ألقاب دوري أبطال أفريقيا بحضور  محمود الخطيب الملقب ب ” بيبو ” لاعباً ونائباً للرئيس ورئيساً للنادي الأهلي.

كما أصبح ‏المدرب بيتسو موسيماني ثاني مدرب في تاريخ الأهلي يحقق لقب دوري الأبطال في نسختين متتاليتين بعد البرتغالي مانويل جوزيه والذي توج بنسختي 2005و 2006.

وبذلك أصبح الأهلي أول ناد في أفريقيا يحقق لقب دوري الأبطال في نسختين متتاليتين، ثلاث مرات “2005-2006 و 2012-2013 و2020-2021”.

كما تسابقت العديد من الاتحادات والفرق لتهنئة الأهلي بالنجمة العاشرة وتنشر علي صفحاتها الرسمية خبر التهنئة ” الفيفا والكاف ومانشستر سيتي ويوفنتوس وأم صلال القطري وسيمبا وولفرهامبتون والهلال السعودي والرجاء المغربي وإي أس روما والنصر الإماراتي وشيفليد يونايتد وأستون فيلا “

 


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيطاليا تحقق لقب اليورو الثاني في تاريخها بعد الفوز علي الإنجليز في ويمبلي

شارك الخبر معانا إيطاليا تحقق لقب اليورو الثاني في تاريخها بعد الفوز علي الإنجليز في ...