[X]إغلاق

التفتيش الصيدلي يشن حملة مكبرة بمركز نقادة

شارك الخبر معانا

الحملة تنجح في ضبط 3 محلات تبيع الأدوية بصورة غير قانونية وبدون رخصة مزاولة المهنة

كتب حسن زغلول
 

إنطلاقا من الدور الرقابي الذي تقوم به مؤسسات قطاع الصحة بالمحافظة وذلك للحفاظ علي صحة المواطنين وسلامتهم، وتنفيذا لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان واللواء اشرف غريب محافظ قنا بالمتابعة المستمرة لقطاع الدواء ووصول الخدمة الدوائية بصورة جيدة للمواطنين  وتعليمات مسؤولي هيئةالدواء المصرية بمراقبة سوق الدواء من أجل القضاء علي المخالفين لسوق الدواء.

 

وإستمرارا للدور الرقابي الذي تقدمه إدارة الصيدلة والتفتيش الصيدلي بمديرية الصحة بقنا في التصدي للمخالفين لقطاع الدواء بالمحافظة 

أعلن السيد وكيل وزارة الصحه بقنا الدكتور راجي تاوضروس أنه قد وجه إدارة الصيدلة بقيادة الدكتورة أسماء مصطفى مدير إدارة الصيدلة بضرورة العمل علي مواجهة المتلاعبين بسوق الدواء بالمحافظة وضبط المخالفين.

وأضاف تاوضروس أن فريق التفتيش الصيدلي بقيادة الدكتورة أسماء مدير إدارة الصيدلة والدكتور محمد نصر مدير التفتيش الصيدلي قد نجح  في ضبط 3 محلات تعمل في بيع الأدوية بمركز نقادة بصورة غير قانونية وبدون الحصول علي رخصة مزاولة المهنة وبدون صيدلي.

 

وقد ذكر تاوضروس أن فريق التفتيش الصيدلي  قد قام بتحريز الأصناف، وتم تحرير محضر  بالمخالفات أمن دولة طوارئ  ومحضر مزاولة المهنة بدون ترخيص، وتتولى النيابه التحقيق

من جانبها ذكرت الدكتورة أسماء مصطفي مدير إدارة الصيدلة أنه تم وضع خطة لفريق التفتيش الصيدلي علي مستوي المراكز وذلك للحد من المخالفات الدوائية ومحاربة الدخلاء.

من جانبه أكد راجي تاوضروس أنه لا تهاون مع أي شخص يتلاعب بالدواء وبصحة المواطنين مؤكدا علي أن صحة ودواء المواطنين خط أحمر لا يجوز الإضرار به مؤكدا إستمرار الحملات التفتيشية علي جميع المراكز بالمحافظة.

صرح بذلك مسئول وحدة السكان بالمديرية الأستاذ محمد السيد محمد.

 


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس وحدة السكان المركزية بوزارة التنمية المحلية تدعم مرضي السرطان فى مستشفى أورام الأقصر

شارك الخبر معانا رئيس وحدة السكان المركزية بوزارة التنمية المحلية تدعم مرضي السرطان فى مستشفى ...