[X]إغلاق

إحالة «متحرش بولاق» للمحاكمة الجنائية

شارك الخبر معانا

 

مُتابعة/ نورهان مغربي

احالت النيابة العامة بجنوب الجيزة ترزى حريمى في القضية المعروفة ب «متحرش بولاق» المتهم فيها بالتحرش بطفلة وهتك عرضها داخل عقار ببولاق الدكرور.

وتضمن أمر الإحالة، أقوال الشهود وتفريغ الكاميرات، كما تضمن أقوال المتهم والطفلة المجنى عليها ووالدها.

كانت طلبت النيابة العامة التحريات حول الواقعة، وتحفظت على كاميرات المراقبة التى رصدت المتهم أثناء حديثه مع الطفلة المجنى عليها، كما استمعت لأقوال الطفلة التى تبلغ من العمر “١١” عاما المجنى عليها وقالت، إن المتهم فاجأها امام منزلها بأنه يريد الصعود لاحد أصدقاءه داخل العقار وطلب منها ان تدله على الشقة الخاصة بصديقه بذات العقار الذي تقطن به.

وأضافت الطفلة، انه حينما دخل إلى العقار عرض عليها الذهاب معه لشراء بعض الحلوى لكنها رفضت، وحينها بدأ المتهم في لمس بعض مناطق جسدها وتملك منها عنوة عنها لكن الطفلة ظلت تقاومه بالضرب حتى فلتت من بين يديه.

كما استمعت جهات التحقيقات لأقوال والد الطفلة والذي قال إن ابنته اخبرته بعد عودتها للمنزل، بأن ان الأشخاص التقاها واخبرها انه يريد الصعود لاحد أصدقاءه بالاعلى وعلى اثر ذلك سمحت له ابنتى بالصعود معها وانتهز المتهم ذلك وتحرش بها.

وواجهت جهات التحقيقات الطفلة بالمتهم وتعرفت عليه.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من أحد الاشخاص يتهم شخصا بالتحرش لطفلتها داخل العقار.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على المتهم، وتبين أنه (مصطفى. ط”، يبلغ من العمر “47” عاما، ومتزوج ولديه 3 أبناء)، وعمل في أكثر من مهنة منها شيف في مطعم، وترزي حريمي ومقيم منذ فترة قريبة بمساكن كفر طهرمس بمنطقة بولاق الدكرور يعمل “ترزي حريمي” واستغل أن الطفلة بمفردها في منزلها، فأقنعها بالصعود معها وشرع في محايلتها لهتك عرضها والتعدي عليها، وعندما رفضت تحرش بها عنوة ولامس أماكن العفة من جسدها.

وتبين من التحريات الاولية انها ليست الواقعة الأولى للمتهم وانه معتاد على الفعل ذاته، مع أطفال اخريات.


شارك الخبر معانا

عن نورهان مغربي

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمارك مطار القاهرة تضبط 3 محاولات تهرب جمركي لعدد من الأقراص المخدرة وكمية من مصنوعات العاج

شارك الخبر معانا متابعة – عبدالصبور بشير   تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمبنى الركاب ...