[X]إغلاق

استياء وغضب أهالى حاجر المريس بجنوب الأقصر لتجاهل المسؤولين مشكلة توقف العمل بمكتب البريد رغم احلاله وتجديده

شارك الخبر معانا

الأقصر /فاطمة على 

سادت حالة من الإستياء والغضب الشديدين ، على أهالى حاجر المريس بنطاق جنوب محافظة الأقصر ، عقب توقف العمل وعدم إستكمال مكتب بريد حاجر المريس ، وذلك منذ أكثر من عام .

وأستغاث الأهالى بالمسؤولين وقالوا : ن المبنى تم تسليمه منذ أكثر من شهر إلى هيئة بريد الأقصر ، عقب إحلاله وتجديده ، ولكنه حتى الآن لا يعمل ومغلق تماماً ؛ بسبب تجاهل واللامبالاه لدى هيئة بريد الأقصر ، حيث أنه غير مجهز بعداد كهربائى ثلاثى .

وأكدوا على أنهم يعانون من الذهاب والعودة من وإلى المكاتب البريدية الأخرى ، والتى تمثل لهم ارهاقاً شديداً  خاصة لكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة ، والأشخاص أصحاب الأمراض المزمنة ، من حيث بعد المسافة والإنتقالات والتكاليف المالية .

وفى ذات السياق أشاروا إلى ان مكتب البريد الآن أصبح لا غنى عنه من حيث المعاملات ، المتمثلة فى صرف ”  تكافل وكرامة ” ، والمعاشات ، وكذلك التأمينات ، إضافة لعمليات و السحب والايداع  التى تكاد تكون يومياً  .

وفى ظل ذلك تشهد المكاتب البريدية الأخرى فى المناطق التى تبعد مسافات عن  مكتب بريد حاجر المريس  إزدحاماً شديداً ، وإقبالاً كثيفاً ، وهذا لا يتناسب مع الظروف الحالية ، وهى إنتشار فيروس كورونا المعدى ” بل بالعكس اذا إستمر الأمر أكثر من ذلك ، حتماً سوف يؤثر بالسلب علىىالوضع الراهن . 

وناشدوا المسئولين في محافظة الأقصر ، وكذلك أعضاء مجلسى الشيوخ والنواب بحل هذه المشكلة ، لرحمة أهالى المنطقة، وسرعة إنتشالهم من الضرر الواقع عليهم .


شارك الخبر معانا

عن فاطمة علي

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خروج ٣٨ مصابا بحالات تسمم و ٦ تحت الملاحظة بقنا بسبب الملوخية

شارك الخبر معانا خروج ٣٨ مصابا بحالات تسمم و ٦ تحت الملاحظة بقنا بسبب الملوخية. ...