[X]إغلاق

هى قرية فتاة التروسيكل .. أطفال البعيرات بالأقصر يتجولون لليوم الثانى على التوالى بعربة “الكارو” احتفالا بعيد الفطر المبارك

شارك الخبر معانا

الأقصر/فاطمة على 

حرص الأطفال بقرية البعيرات الكائنة بمركز القرنة بمحافظة الأقصر ،  اليوم الجمعة ، وهو الثانى على التوالى ، على الخروج للإحتفال بعيد الفطر المبارك ، فى جو سيطر عليه البهجه والسرور .

وشهدت أجواء الإحتفال ركوب الأطفال عربات الكارو والتجول بها داخل القرية ،  وذلك فى محاولة منهم للإستمتاع بعيد الفطر المبارك ، عقب قرار الدولة لغلق المتنزهات لمواجهة فيروس كورونا المستجد . 

يذكر بأن مروة العبد الشهيرة إعلامياً بفتاة التروسيكل ، هى أبنة قرية البعيرات ، التى كرمها وأستقبلها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بقصر الإتحادية ، والذى اعرب  عن حرصه على الالتقاء بها شخصياً بالنظر إلى مثابرتها الحثيثة لتحقيق واقع أفضل لها ولأسرتها، وأنها تعتبر نموذجاً مُشرفاً لشباب مصر كافةً، وقدوة يحتذى بها لجميع المصريين في الكفاح والعطاء والإصرار.

وكانت قد أعربت ” مروة العبد ” عن سعادتها وتقديرها الشديدين لاستقبال الرئيس لها، مؤكدةً أنها تبذل أقصى ما في وسعها لمساعدة أسرتها وتوفير الحد الأدنى لهم من متطلبات الحياة، مشيرةً إلى ضرورة تمتع الشباب بالجدية وبذل الجهد اللازم من أجل تغيير واقعهم والوصول إلى أهدافهم.

 


شارك الخبر معانا

عن فاطمة علي

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خروج ٣٨ مصابا بحالات تسمم و ٦ تحت الملاحظة بقنا بسبب الملوخية

شارك الخبر معانا خروج ٣٨ مصابا بحالات تسمم و ٦ تحت الملاحظة بقنا بسبب الملوخية. ...