[X]إغلاق

وكيل مطرانية إسنا بالأقصر يُهنئ القيادات الأمنية والتنفيذية بعيد الفطر المبارك

شارك الخبر معانا

الأقصر/فاطمة على

توجه القمص متاؤس زخاري كاهن كنيسة الأم دولاجي بإسنا، ووكيل مطرانية إسنا للإقباط الأرثوذكس، على رأس وفد كنسي ضم عماد شاكر المستشار القانوني للمطرانية، وزكريا منسي من أعضاء الكنيسة، إلى مجلس مدينة إسنا لتقديم التهنئة للقيادات التنفيذية .

وكان فى أستقبالهم، أبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، عبد الرحيم طايع نائب رئيس المركز، وعلاء جعفر السكرتير العام بديوان المجلس .

كما توجه القمص متاؤس زخارى وكيل مطرانية إسنا والوفد المرافق له، إلى مركز شرطة إسنا لتهنئة القيادات الأمنية بالمركز وفرقة الجنوب بإسنا حيث فى ضيافة كل من اللواء عبد المجيد رضوان مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب، والعميد محمد ابوعايد مأمور مركز شرطة إسنا، والعقيد محمد الطيب رئيس فرع البحث الجنائى، والرائد محمد الجمل معاون مباحث مركز شرطة إسنا، والرائد أحمد كمال رئيس مباحث شرطة المرافق بإسنا، ملازم أول محمود جاد وبعض ضباط مباحث المركز والأفراد .

وعبر الجميع عن تقديرهم وامتنانهم للروابط والعلاقات الأخوية والمحبة التي تجمع بين أبناء المحافظة وقيادتها التنفيذية والدينية والأمنية والعسكرية والشعبية.

ومن جانبه تقدم القمص متاؤس زخاري، بخالص التهنئة للقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ولشركاء الوطن من أبناء محافظة الأقصر العريقة من مسيحيين ومسلمين، باعتبارهم شعب واحد في وطن ومصير واحد، مؤكداً أن أعياد المصريين واحدة نحتفل بها جميعاً في جو من الود والمحبة بين أبناء الوطن الواحد فالأديان جاءت من أجل المحبة والسلام، وبناء ثقافة الود والتحلي بالفضيلة.


شارك الخبر معانا

عن فاطمة علي

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خروج ٣٨ مصابا بحالات تسمم و ٦ تحت الملاحظة بقنا بسبب الملوخية

شارك الخبر معانا خروج ٣٨ مصابا بحالات تسمم و ٦ تحت الملاحظة بقنا بسبب الملوخية. ...