[X]إغلاق

التعرف علي هوية جثة الشاب المتفحمة الملقاه بمقابر نزلة عمارة بمركز طهطا بسوهاج

شارك الخبر معانا

 

سوهاج:محمد خلف السمان

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة طهطا العميد محمد طليبة ونائبة فارس شلبي بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر متفحمة داخل إحدى طرقات مقابر قرية نزلة عمارة.

 

توصلت وحدة مباحث مركز شرطة طهطا برئاسة المقدم محمد عبدالصبور اليوم السبت، إلى هوية الجثة المتفحمة، التي عُثر عليها بمقابر قرية نزلة عمارة، وانتقل إلي مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث مركز طهطا، بقيادة مفتش وحدة المباحث أيمن عبد السميع وتبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر متفحمة، دون وجود أي إصابات ظاهرية بها، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة.

 

وتوصلت التحريات إلى أن الجثة التي عُثر عليها متفحمة بمقابر قرية نزلة عمارة تخص المدعو “ع. ع” 30 عامًا عامل ويقيم بذات القرية، ومحرر محضر شرطة بتغيبه بتاريخ 26 من شهر مارس الماضي، وأضافت التحريات أن المذكور كاني يعاني من حالة نفسية سيئة منذ 4 شهور، وأن والده أفاد بعرضه على عدة أطباء وعرافين ومشايخ في عدة محافظات لمناظرة حالته إلا أن ذلك لم يُقدم شيئاً في الحالة الصحية لنجله، جرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى طهطا العام، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ قنا يوجه الأجهزة التنفيذية برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك

شارك الخبر معانا محافظ قنا يوجه الأجهزة التنفيذية برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر ...