[X]إغلاق

إصابة ٩ أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بإسنا جنوب الأقصر

شارك الخبر معانا

ألأقصر/فاطمة على

شهدت منطقة كوبري قرية المعلا التابعة لمجلس قروي الشغب بإسنا جنوب الأقصر حادث انقلاب سيارة ميكروباص ، اسفر عن إصابة ٩ أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم .

تلقى اللواء خالد عبدالحميد، مدير أمن الأقصر، إخطاراً من مأمور مركز شرطة إسنا، يفيد إنقلاب سيارة ميكروباص تحمل أرقام «2936 ص.و.ن»، بجوار كوبري قرية المعلا التابعة لمجلس قروي الشغب بمدينة إسنا جنوب الأقصر.

وعلى إثر ذلك انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث ضمت كل من إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، وعبدالرحيم طايع نائب رئيس المدينة، وعزيزة أدم رئيس قرية الشغب، واللواء عبدالمجيد رضوان مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب، والمقدم أحمد حبيب مأمور مركز شرطة إسنا، والمقدم أحمد عوض بليح رئيس مباحث المركز، والعقيد طاهر الفخراني مدير وحدة مرور إسنا، والنقيب صبري خزام وكيل وحدة مرور إسنا ، للمعاينة وتبين ، أن سبب الحادث انفجار الإطار الخلفي، وأثر ذلك على اتزان السيارة وانحراف عجلة القيادة في يد السائق مما ادى إلى انقلابها في الحال. وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى إسنا التخصصي، حيث جاءت إصاباتهم بين كسور وجروح سطحية وخضعوا للفحوصات وتلقوا العلاج اللازم..

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات . التحقيق


شارك الخبر معانا

عن فاطمة علي

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ قنا والباز يدشنان مبادرة “قوص الخضراء” 

شارك الخبر معانا   كتب حسن زغلول   شهد اللواء أشرف غريب الداودي محافظ قنا ...