[X]إغلاق

صحة قنا تبدأ في تفعيل برنامج مشروطية تكافل الصحية

شارك الخبر معانا

 

كتب حسن زغلول

 إنطلاقا من تعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان واللواء اشرف غريب الداودي محافظ قنا بضرورة تقديم كامل الرعاية الصحية للمقتدرين وغير المقتدرين من المواطنين.

 

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح وكيل وزارة الصحة بقنا عن البدء في تفعيل برنامج مشروطية تكافل الصحية بجميع الوحدات الصحية وذلك في جميع مراكز محافظة قنا.

 

وأوضح راجي أن البرنامج يهدف إلي الإهتمام بضرورة التنشئة السليمة وتنمية أطفال الأسر المستهدفة من مستحقي تكافل بهدف تحسين السلوكيات السليمة الصحية لجميع أفراد الأسرة وخاصة الأمهات الحوامل والأطفال حديثي وذلك لتحسين معدلات التطعيم والتغذية السليمة وخفض معدلات أمراض سوء التغذية بين الأسر الفقيرة والوفيات بين الأسر المستفيدة من البرنامج.

 

هذا وقد حث راجي تاوضروس المواطنين المنتفعين بمعاش تكافل من أفراد الأسرة  بزيارة الوحدة الصحية أو المركز الصحي لتلقي كافة الخدمات الصحية الطبية بجميع المراكز والوحدات الصحية ومكاتب الصحة ومراكز رعاية الطفل التابعة لمديرية الصحة مرة علي الأقل كل ثلاث شهور.

 

من جانبه أوضح الدكتور جرجس فلي منسق وحدة البرامج الصحية بمديرية الصحة أنه يجب علي المواطنين المستحقين لمعاش تكافل أن يحمل معه الكتيب الخاص بالمتابعة والمختوم والمعتمد من الوحدة الإجتماعية  وقت الزيارة لأماكن تقديم الخدمة الطبية.

 

صرح بذلك مسئول وحدة السكان بالمديرية الأستاذ محمد السيد محمد. 


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بريقع يعمل علي تحسين جودة المنتجات ومتابعة خطوط الإنتاج بمجمع المصانع بالمعنا

شارك الخبر معانا   كتب حسن زغلول عقد اليوم الدكتور وليد بريقع المدير التنفيذي لمؤسسة ...