[X]إغلاق

النجم الصاعد ” زين يونس ” يقتحم مسرح أفاق بتفانين مجنونة

شارك الخبر معانا

 

كتب / محمود رمضان توفيق

 

أنطلق النجم الصاعد زين يونس بعمله المسرحى والسينمائي والتلفزيونى وقامت بنشر هذا العمل محليا على المسرح والسينما و التلفزيون وقدم مجموعة من المسرحيات ومنها تفانين مجنونة لمجموعة مبدعين ضيف الشرف النجم سيف عبد الرحمن تأليف وأخراج محرم السعدنى .

كما قام بالمشاركة فى افلام سينمائية ومسلسلات ومنها مسلسل عزمي واشجان بطولة النجم حسن الرداد ، مسلسل لدينا اقوال آخره بطولة يسرا سامي مغاوري ، مسلسل طلقة حظ بطولة مصطفي خاطر ، ايتن عامر ، مسلسل رجالة البيت بطولة بيومي فؤاد ، اكرم حسني ، احمد فهمي ، مسلسل 2 في الصندوق بطولة اوس اوس ، حمدي الميرغني ، عادل شعبان ، صلاح عبدالله ، مسلسل ابو البنات بطولة مصطفي شعبان ، صلاح عبدالله .

وقد عرضت هذا الإعمال على التلفزيون و حسابه الخاص الفيس بوك وكانت المواقع الإلكترونية والمسرح والتلفزيون والسينما تترقب هذا العمل الراقي بقوة لعرضه للنجم زين يونس .

وهذا الإنتاج أثار الجدل في الأجواء الفنية بما يحمله من قوة الأداء التمثيلي وموهبة اجتمع عليها نخبة من النقاد والفنانين ، وسلطت الأضواء على النجم الصاعد زين يونس وتم التعاقد على تصوير فيلم اشباح اوربا بطولة هيفاء وهبي ، باسم سمره ، احمد الفيشاوي وتم الانتهاء من تصويره ، وعرض عليه أعمال جديدة من منتجين ومخرجين وكتاب وبدأ النجم زين يونس فى تحضير عمل بنفس المستوى العالي الإعمال السابقه لاستخدامه آعلى تقنية مسرحية وسينمائية .

الجدير بالذكر أن النجم زين يونس هى نجم شامل يمتلك موهبه مميز ويمتلك موهبة وأداء تمثيلي رائع ، ويعتمد النجم زين يونس في أدائه على التمثيل الراقى والهادف المجتمع .


شارك الخبر معانا

عن محمود رمضان توفيق

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كام السينمائي يضطر للجوء لنزاهة القضاء لإنصاف المهرجان

شارك الخبر معانا   متابعة / محمود رمضان توفيق   قامت الاستاذة زينب عبدالحميد البدوي ...