[X]إغلاق

أخ يغتصب أخته الطفلة لمدة تسع سنوات بسوهاج

شارك الخبر معانا

 

سوهاج:محمد خلف السمان 

قصة حقيقية هيا أغرب من الخيال وأمر من الواقع 

حيث تجرد شاب ثلاثيني من الإنسانية والرجولة والنخوة والدين والأخلاق وأقدم على هتك عرض شقيقته الصغرى، في محافظة سوهاج دون شفقة أو خوف من الله.

وكانت الفتاة تبلغ من العمر 17 عاما استغاثت بوالدها، بالصريخ والنواح والبكاء حيث سلاحها الوحيد وسط شهوة ذئب شيطاني لا يعقل مايفعل وحاولت الإختباء وراء ظهر والدها الذي إنحنى بمجرد رؤية نجله مُمزقا ثياب شقيقته الصغرى وآثار الضرب تظهر على جسدها وبشدة فيأخذ عدة ثوان ليستوعب الموقف ووسط دهشة وإستغراب وذهول الأب علم أنه كان يُحاول اغتصابها.

وأنها لم تكن الواقعة الأولى لهذا الشيطان بل حاول اغتصاب شقيقته الكبرى المتزوجة قبل ذلك، كما تعدى على والدته بالضرب كي يتمكن من معاشرتها، ولكن هذه المرة تختلف فالأب سمع بعض الكلمات من طفلته لشقيقها كانت قاسية وأكثر مصيبة على مسمعه منذ أن ولد من ٥٠ عاماً، حيث أكدت أن شقيقها الشيطان يغتصبها منذ تسع سنوات دون شفقة ولا رحمة، وشعر والدهما بصدمة جعلته يهرول في الشارع كالمجنون حيث شرد عقلة حيث ألقي بنفسه أمام القطار ويُنهي حياته مُنتحراً، لكي يفارق هذا الواقع المرير. 

وحاول الشاب مُجددًا الإعتداء على شقيقته، فتقرر ألا تخشى الناس أو سوء السمعة وتذهب إلى الشرطة مُبلغة عنه. وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقبض على الشاب، بتهمة هتك عرض شقيقته لتسع سنوات متتالية ومحاولة إغتصابها وإقامة علاقة كاملة معها مرتين.

وتُقرر النيابة حبسة أربعة أيام على ذمة التحقيقات ثم تم تجديدها إلى خمسة عشر يوًما أخرى لحين إستكمال التحقيقات وبيان تقرير كشف الطب الشرعي على الطفلة.


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خروج ٣٨ مصابا بحالات تسمم و ٦ تحت الملاحظة بقنا بسبب الملوخية

شارك الخبر معانا خروج ٣٨ مصابا بحالات تسمم و ٦ تحت الملاحظة بقنا بسبب الملوخية. ...