[X]إغلاق

التعاون للبترول تحقق طفرة نوعية في مجال التدريب الاداري

شارك الخبر معانا

 

 

كتب حسن زغلول

حققت شركة التعاون للبترول تحت قيادة المحاسب عادل عياد رئيس مجلس الإدارة طفرة نوعية في مجال التدريب الإداري في الفترة الأخيرة حيث شهد قطاع التدريب الإداري تطورا كبيرا برئاسة الاستاذ أشرف عبد المرضي مدير عام مساعد التدريب الإداري بالشركة والسيدة سوسن مرعي مدير إدارة العام والتخصص بالتدريب، من حيث نوعية البرامج وكذلك أسلوب تناول البرنامج علاوة علي التنوع، والاستعانة بمدربين علي أعلي مستوي وقيم وقامات كبيرة متمكنين بدرجة عالية من المادة العلمية وشرح مبسط.

حيث عقدت إدارة التدريب الإداري بشركة التعاون للبترول برنامج جديد من نوعه ” مفاتيح النجاح الإداري ” حاضر فيها كلا من الدكتور إيهاب الدسوقى، رئيس قسم الاقتصاد بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية، خبير المحاكم الاقتصادية، خبير سابق بمجلس النواب لجنة إفريقيا ورئيس مركز البحوث والاستشارات بأكاديمية السادات، والإعلامية الدكتورة منه فاروق برنامج مساء دريم والخبيرة الدولية في إدارة الأعمال.

وتناولوا بالتناوب شرح مفاتيح النجاح الإداري بطريقة سلسه مبسطة وسهلة كما عقدوا لأول مرة ورشة عمل مصغرة بين المتدربين لتوضيح الفرق بين العاجل والمهم، لتحديد أولويات الإدارة الناجحة، كما تناولوا العديد من الموضوعات منها أهمية وضع الخطط قبل البدء في تنفيذ المهام، ووضحوا من خلالها أنه يجب أن تتسم الخطط بالمرونة.

واختتمت البرنامج دكتورة منه فاروق موضحة الفرق بين المدير والقائد شارك فيها المتدربين، كما وضح دكتور إيهاب طريقه عمل دراسة الجدوي لأي مشروع.

وتقدمت الأستاذة سوسن مرعي، مدير إدارة التدريب الإداري، والأستاذ حسام علام رئيس قسم التدريب الإداري ومشرف البرنامج بالشكر المحاضرين والمتدربين علي حسن التعاون الذي أسهم بشكل واضح في نجاح البرنامج،كما أشادت سوسن مرعي بالتشجيع والدعم في كل أفكارها التي تم تنفيذها للتطوير للاستاذ أشرف عبد المرضي.


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعاون للبترول تعقد ندوة تدريبية الإستخدام الأمثل للزيوت بمصنع الألومنيوم

شارك الخبر معانا كتب حسن زغلول نظمت شركة التعاون للبترول ورئيس مجلس إدارتها الأستاذ عادل ...