[X]إغلاق

الشباب بغرب الأقصر يشاركون فى تنظيم العملية الانتخابية ل ” نواب ” ٢٠٢٠

شارك الخبر معانا

الأقصر /فاطمة على

نجح شباب غرب الأقصر ، فى تنظيم العملية الإنتخابية لإعادة مجلس النواب ٢٠٢٠ .

ضرب الشباب اروع مثال للتعاون من حيث ظهور عملية الاقتراع بصورة مشرفة خاصة فى ظل الظروف الراهنة ، التى تمر بها مصر بسبب تداعيات فيروس كورونا المعدى . 

وقال حمادة الشافعى أحد الشباب المنظمين فى العملية الانتخابية ان الشباب اثبت دوره الفعال فى تنظيم ومتابعة سير عملية الاقتراع  ، الذى بالتأكيد يسهم فى رقى الوطن وازدهاره .

وأكد حسن على على ان الوقت الحالى والراهن يلزم على كل شاب ان يبرز دوره ويفعله من أجل استكمال الحق الدستورى ، مشيراً لعملية التنظيم هى مساهمة مننا فى أحد الانشطة السياسية الهامة .

وكانت قد أعلنت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير عملية انتخابات مجلس النواب بمحافظة الأقصر، فتح وانتظام أعمال كافة اللجان الانتخابية البالغ عددها 283 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الثاني لجولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب، التي تجري علي مدار يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين 23 و24 نوفمبر 2020.
ومن جانبها باشرت غرفة عمليات المحافظة الرئيسية أعمالها لمتابعة سير العملية الانتخابية على مدار الساعة والتعامل الفوري مع أي حالات طارئة وسرعة حلها على الفور لضمان انتظام العملية الانتخابية واتمامها على أكمل وجه، حيث تم ربط غرفة العمليات الرئيسية بالغرف الفرعية الخاصة بمجالس المدن والمديريات لمواجهة أي طوارئ، وذلك في إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم.
وتهيب محافظة الأقصر بالناخبين، بضرورة الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية، كما تناشد الناخبين بضرورة الاشتراك بكثافة في ذلك الاستحقاق الانتخابي ومباشرة حقهم الدستوري والتعبير عن رأيهم بكل حرية لخروج الانتخابات بصورة مشرفة إلى العالم واستكمال المسيرة نحو مستقبل أفضل لمصرنا الغالية.
يذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 836759 ناخباً، وعدد المراكز الإنتخابية يبلغ 170 مركزاً انتخابياً، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 283 لجنة فرعية.
وتجرى جولة الإعادة في الإنتخابات بالنظام الفردي بمحافظة الأقصر، بين 6 مرشحين، يتنافسون على 3 مقاعد في 3 دوائر إنتخابية بالمحافظة، حيث سيفوز المرشح الحاصل على أكبر عدد من الأصوات الصحيحة في كل دائرة.


شارك الخبر معانا

عن فاطمة علي

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إزالة لافتات الإعلانات الغير مرخصة بأسوان

شارك الخبر معانا   أسوان : هيثم سعد صالح     قام اللواء أشرف عطية ...