[X]إغلاق

رسميًا.. كاف يعلن موعد مباراة الزمالك والرجاء ونهائي دوري أبطال إفريقيا

شارك الخبر معانا

متابعة حسن زغلول

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، اليوم الجمعة، الموافق 30 أكتوبر 2020، عن الموعد النهائي لمباراة إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بين الزمالك المصري والرجاء الرياضي المغربي.

وكان فريق الزمالك قد تغلب على فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، بهدف نظيف، سجله نجمه المغربي أشرف بن شرقي، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد قرر إقامة مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء على ملعب إستاد القاهرة الدولي، يوم 24 أكتوبر، لكن تم تأجيلها ليوم 1 نوفمبر بسبب إصابات فيروس كورونا في صفوف الفريق المغربي، لكن تم تأجيلها مرة أخرى من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الخميس.

ووفقًا لبيان رسمي أصدره الكاف اليوم، قرر الاتحاد الإفريقي إقامة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي المغربي، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 4 نوفمبر 2020، على أن تقام على ملعب أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي.

كما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، يوم 27 نوفمبر المقبل، على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك بعد أن كان من المقرر إقامة المباراة النهائية يوم 6 نوفمبر على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وكان فريق الأهلي المصري قد حجز مقعده في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق الوداد الرياضي المغربي، بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي.

ومن المتوقع أن تتوجه بعثة فريق الرجاء الرياضي المغربي إلى القاهرة، يوم الإثنين المقبل، استعدادًا لخوض مباراة الزمالك في إياب نصف النهائي، وذلك بعد شفاء عدد كبير من لاعبيه من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، خلال الأيام الماضية.


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تهنئة بالترقية من أسرة برنامج أمن وأمان للدكتور سيد حزين

شارك الخبر معانا كتبت : مها أبو ندا – تتقدم أسرة برنامج أمن وأمان وعلى ...