[X]إغلاق

“صاحبات المشروعات يمضين قدما” دورة تدريبية للقومي للمرأة بالغردقة

شارك الخبر معانا

البحر الأحمر : مها أبو ندا –

في إطار جهود المجلس القومي للمرأة في مجال التمكين الاقتصادي للمرأة وتماشيًا مع رؤية مصر ٢٠٣٠ نظم المجلس القومي للمرأة فرع البحر الأحمر بالتعاون مع منظمة العمل الدولية برنامج تدريبي بعنوان : –

” صاحبات المشروعات يمضين قدمًا ”

وذلك خلال الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر ٢٠٢٠ بحضور عدد 21 متدربة بمقر جمعية الهلال الأحمر المصري بمدينة الغردقة.

حضر إفتتاح البرنامج التدريبى الأستاذة / إيناس العيارى – مستشار بمنظمة العمل الدولية والدكتورة / كريمة عبد الله – وكيل كلية التربية بالغردقة لشئون البيئة والمجتمع والدكتور / حاتم الدمياطى -عضو فرع المجلس والدكتورة/ رقية محمود – أستاذ مساعد بكلية التربية ومدرب معتمد بمنظمة العمل الدولية والأستاذة / عايدة الضبع – المدير التنفيذى لجمعية الهلال الأحمر المصري والأستاذة / أمال فهمى والدكتورة / إيثار بدوى – عضوات فرع المجلس.

حيث قام الدكتور / حاتم بالترحيب بالسادة الحضور وأوضح أن البرنامج يهدف إلى تطوير مشروعات السيدات الراغبات في إنشاء مشروع صغير والتدريب سيتم مجانًا لمدة 5 أيام على أيدي متخصصين وتؤهل المتدربة لإقامة مشروع خاص كما تم التشديد على أخذ الإجراءات الإحترازية والوقائية .

أدار فعاليات اليوم الأول من التدريب الدكتورة / رباب زمزمي – مدرس بكلية التربية ومدرب معتمد بمنظمة العمل الدولية والتى أشارت إلى أن الدورة مخصصة للسيدات والفتيات من عمر 21 إلى 40 سنة.

كما اشارت إلى أنه سوف يتم استعراض مهارات التدريب وأساليبه وطرقة وكيفية مساعدة السيدة صاحبة المشروع لخلق أفكار جديدة واختيار فكرة مناسبة للمشروع بناءً على المهارات الشخصية وتوافر المواد الخام وتوافر الموارد المالية وطبيعة المنافسون .

وأوضحت أن البرنامج يهدف إلى مساعدة السيدة صاحبة المشروع في تحديد العلاقات القائمة بينها كصاحبة مشروع والجهات المساعدة لها والمنافسون وعملائها بالإضافة إلى كيفية تحديد تكلفة وسعر المنتج والخدمة المقدمة.


شارك الخبر معانا

عن Maha Abu Nada

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استئصال رحم وورم ليفي لسيدة ” خمسينية ” بالأقصر

شارك الخبر معانا الأقصر /فاطمة على اجريت عملية جراحية لسيدة بمركز أرمنت جنوب غرب الأقصر ...