[X]إغلاق

شاب يقطع أنف وشفاه عمه بسبب الميراث بالمحله الكبرى

شارك الخبر معانا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب حسن زغلول

متابعة محمد خلف السمان

تلقى اللواء “هانى مدحت” مدير أمن الغربية ، إخطاراً من مأمور قسم أول المحلة الكبرى ، يفيد بورود بلاغات من أهالى منطقة عجيب بعزبة تومه دائرة المركز ، بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء ، أسفرت عن قطع أنف وشفة المواطن “حباظة.أ.ال” فى الخمسيات من العمر ، وكذا إصابة زوجته بجروح متفرقة بالجسد ، وتم نقلهم إلى مستشفى طوارئ جامعة المنصورة لتلقى العلاج اللازم .

حيث تعرض مواطن مقيم بمركز المحلة التابع لمحافظة الغربية للإعتداء على يد إبن شقيقه وذلك بعدما تجرد من مشاعر الإنسانية والرحمة وأعتدي على عمه بالأسلحة البيضاء ، وأحدث له إصابات بالغة انتهت بقطع أنفه وجزء من الشفه العلوية بالوجه ، وكاد أن يتسبب فى مصرعه بطريقة وحشية ، وذلك بعد أن إستعان بآخرين لتنفيذ جريمته ، بسبب خلافات سابقة بينهم على الميراث ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الرئيسي في الواقعة ، وجارى ضبط باقى المتهمين .

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ ، وبإجراء التحريات الأولية حول الواقعة ، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة شاب يدعى ” ا. ا.ال ” ١٨ سنة ، نجل شقيق المجني عليه ، وقام بالإستعانة بآخرين من أجل التعدى على عمه وزوجته ، نتيجة خلافات سابقة بينهم على الميراث ، وقيام الجانى بالتشاجر مع المجنى عليهم بهدف تهديدهم .

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم ، فيما تكثف المباحث جهودها للقبض على باقى المتهمين ، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وإخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصرع طفلة بحادث “تروسيكل” بالكلالسة قوص جنوب محافظة قنا

شارك الخبر معانا كتبت هاجر فوزى استقبلت مستشفي قوص المركزي جثة طفلة بعدما صدمها ” ...