[X]إغلاق

مانشستر يونايتد يقرر التخلص من جيسي لينجارد في الميركاتو الصيفي

شارك الخبر معانا

متابعة حسن زغلول

يخطط المسؤولون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لعرض جيسي لينجارد نجم وسط الشياطين الحمر للبيع في الميركاتو الصيفي، وسط اهتمام مسؤولي الفريق بضم جادون سانشو.

حيث أبدى المسؤولون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي استعداداهم لدراسة العروض المقدمة لضم جيسي لينجارد نجم وسط “الشياطين الحمر” في الميركاتو الصيفي المقبل، وفقا لما نشرته التقارير.

وخرج لينجارد، 27 عاما، تقريبا من حسابات النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد بعد تألق كل من ماسون جرينوود، وتعاقد النادي من البرتغالي الدولي برونو فيرنانديز في يناير الماضي.

وذكرت صحيفة «جارديان» البريطانية أن سولسكاير من معجبي لينجارد، حيث سبق وأن أشرف على تدريبه في أكاديمية يونايتد، لكن إدارة أولد ترافورد تتطلع لجمع الأموال اللازمة لتمويل صفقة ضم الإنجليزي الدولي جادون سانشو نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وسجل لينجارد في آخر مباراتين لمانشستر يونايتد، في أعقاب هدفه في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام ليستر سيتي، قبل أن يظهر مجددا في المشهد أمام لاسك لينز النمساوي في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم أمس الأول الأربعاء، ويحرز هدفا.


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بلاغ للنائب العام ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحيي

شارك الخبر معانا                       كتب ...