[X]إغلاق

المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لم يقدم حتي الآن أوراق إعتماده في ريال مدريد

شارك الخبر معانا

 

متابعة حسن زغلول

تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني منذ عام مع الصربي لوكا يوفيتش قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، وكان من المتوقع مشاركة اللاعب في مباريات كثيرة نظراً للقدرات الهجومية الكبيرة الذي يتمتع بها، والتي بدت واضحة خلال مرحلته السابقة في الدوري الألماني.

وأخفق يوفيتش منذ انضمامه إلى ريال مدريد في التأقلم مع أسلوب لعب وأجواء الفريق، ولم يكتف بذلك، بل أثار حالات جدلية كثيرة، جعل النادي وجمهوره يتساءلون: لماذا كلفت صفقة يوفيتش خزينة النادية 60 مليون يورو؟

وتجاوزت نسبة مشاركة يوفيتش عددًا من لاعبي ريال مدريد الذين لا يشكلون أهمية كبيرة للمدرب الفرنسي أو عانوا من إصابات طويلة، هم: خاميس رودريجيز، ألفونس أريولا، ناتشو هيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني، براهيم دياز، ماركو أسينسيو، العائد من قطع في الرباط الصليبي، وماريانو دياز.

وسجل يوفيتش هدفين ومرر كرتين حاسمتين فقط منذ انضمامه إلى ريال مدريد، وهي أرقام سيئة للغاية مقارنة مع نسبة مشاركته وأرقامه رفقة آينتراخت.
وذكر مدرب صربيا أن مشكلة يوفيتش هي يوفيتش نفسه، فهو لا يعاني بسبب تراجع أدائه فقط وإنما بسبب سلوكه وإثارته للجدل، وهو ما اعترف به مدرب منتخب صربيا في أحد لقاءاته بعد استبعاده من قائمته، إذ قال: «مشكلة لوكا يوفيتش هي لوكا يوفيتش، لقد غادر ذلك اللاعب التدريبات بشكلٍ مفاجئ، ولم يكن يرد علينا».

وعانى المهاجم الصربي من مشكلات خلال الموسم الجاري مع ريال مدريد، وهناك سببان رئيسيان لذ لك، أولهما اللغة وثانيهما أنه لا يصبر حتى حصوله على فرصة حقيقية، كما اعترف اللاعب في إحدى تصريحاته بعد أن سجل هدفًا في مرمى ليجانيس بأن جمهور ريال مدريد كان قاسيًا للغاية معه.

سلوك يوفيتش ىزيد من وضعه سوءً مع ريال مدريد
وازداد وضع اللاعب سوءً بعد توقف النشاط ودخول الفريق في مرحلة حجر صحي بسبب فيروس كورونا، إذ حصل على موافقة النادي لللسفر إلى بلجراد لقضاء فترة العزل رفقة أسرته، وهناك اتهمته سلطات بلده بخرق الحجر الصحي، ما دعا رئيس صربيا بنفسه للقول بأنه سيتم إلقاء القبض على اللاعب إذا كرر فعلته.


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل .. قرعة بطولة دور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية

شارك الخبر معانا كتب /  عبدالرحيم السمان . أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية ...