[X]إغلاق

حلم الثراء السريع يوقع بسنت محمد فتاة التيك توك في أيدي مباحث الآداب

شارك الخبر معانا

كتب حسن زغلول

واصلت أجهزة الأمن جهودها بعد القبض على عدد من فتيات التيك توك، خلال الفترة الماضية بتهمة التحريض على الفجور، وهن حنين حسام ومودة الأدهم ومنار سامي وريناد عماد وهدير الهادي، تمكنت أجهزة الأمن ومباحث الآداب، الجمعة، من القبض على فتاة تيك توك جديدة تدعى بسنت محمد بالإسكندرية، التي تبلغ من العمر 20 عاما، حيث بلغ عدد متابعيها علي الانستجرام حوالي 407 الف متابع وعلي اليوتيوب تخطت ال 4 آلاف مشارك.

وتعود الواقعة عندما رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تدعى بسنت محمد تظهر فيها بمظهر غير لائق وخادش للحياء العام، مع ردود أفعال غاضبة لرواد مواقع التواصل تطالب بالقبض عليها وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها بالإسكندرية.

وقد أدلت “بسنت محمد”، باعترافات تفصيلية في التحقيقات، مؤكدة أن حلمها في الثراء السريع دفعها لعمل فيديوهات “تيك توك” خادشه للحياء، تحض على الفسق ومخلة بالآداب.

حيث كشفت التحريات والتحقيقات أن المتهمة مارست الرذيلة مع عدد من الشباب، مقابل مبالغ مالية كبيرة تحصلت عليها جراء ذلك، حيث قدمت الإدارة العامة لمباحث الآداب مقاطع إباحية للمتهمة.

وتمت مواجهة المتهمة بمقاطع الفيديو الجنسية، فاعترفت بارتكابها وممارسة الرزيلة مع عدد من الشباب، لتأمر النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.


شارك الخبر معانا

عن حسن زغلول

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انفجار بيروت ثالث أقوي تفجير في العالم

شارك الخبر معانا متابعة: مها أبو ندا – إنفجار بيروت أمس الثلاثاء يعتبر ثالث أقوي ...