[X]إغلاق

بالصور… حملة إزالة ٢٩ حالة تعد على أملاك الدولة بالغردقة

شارك الخبر معانا

متابعة: مها أبو ندا

نفذت مدينة الغردقة اليوم وبتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحرالاحمر عدد من حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء على أراضى وأملاك الدولة، وأكد المحافظ على ضرورة فرض هيبة الدولة وعدم استغلال بعض المواطنين للظروف الحالية أثناء تطبيق الإجراءات الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد لارتكاب مخالفات.

ووجه المحافظ رؤساء المدن بالمرور علي كافة الشوارع والأحياء لرصد أية مخالفات وتنفيذ الإزالات المخالفة فورًا، وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين في المباني أو المتعدين على أملاك الدولة، لافتًا إلى أنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة، وتطبيق القانون عليهم وتفعيل الإجراءات بالتحويل المباشر للنيابة العسكرية، وفرض النفقات المالية للإزالة علي المخالفين.

وترأس اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة والأستاذ نشأت جوده سكرتير المدينه ونائبآ عن اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة وسكرتير حي جنوب ومهندسين وفنين حي جنوب بحملة لإزالة التعديات علي الأراضي المملوكة للدولة.
حيث تم تنفيذ قرارات لإزالة التعديات بحي جنوب بمساحة ٧٨٠٠م تعدي على أملاك الدولة بمنطقة مجاويش بحي جنوب الغردقة، وهي عبارة عن مباني خرسانيه واسوار وحمامات سباحة ومبانى بدون ترخيص ومخالفةً وذلك بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، من قسم شرطة المرافق وقسم شرطة أول والحماية المدنية والإسعاف وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
وتمت ازاله جميع التعديات بمنطقه مجاويش بإجمالي مساحة
٧٨٠٠م بإجمالي ٢٩ قرار وجاري استكمال لحملات الازاله بنطاق مدينة الغردقة

وأكد محافظ الإقليم تعليماته للسادة رؤساء المدن والأحياء بأن نعمل كفريق عمل واحدكلنا فريق عمل واحد وهدفنا جميعاً خدمة المواطن واعادة حقوق الدولة كاملة وتنفيذ القانون علي أي مخالف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

وأكد اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة إلى أن الحكومة تسعى لحماية المواطنين والحفاظ على حقوقهم كاملة وعدم وقوعهم فريسة لبعض ضعاف النفوس من المقاولين والملاك ، الذين يبحثون عن مصالح شخصية ومكاسب مادية ومخالفة القانون ، وحصول المواطن على حقه بعدم إقامة مباني مخالفة.


شارك الخبر معانا

عن Maha Abu Nada

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غدا ً .. إنقطاع المياه عن كيما أسوان

شارك الخبر معانا أسوان : هيثم سعد صالح     أعلنت شركة مياه الشرب والصرف ...