[X]إغلاق

الوجه الجديد”رباب زكري” تشارك احمد السعدنى وبيومي فؤاد بفيلم شباب رايح جاى ..

شارك الخبر معانا

الوجه الجديد”رباب زكري” تشارك احمد السعدنى وبيومي فؤاد  بفيلم شباب رايح جاى ..

 

كتب /  محمود مصطفى  .

وقعت الشركه العربية المصرية للإنتاج ، لصاحبها المهندس أيمن أبو الخير والوجه المتألق حديثا في مجال الميديا والفن الفنانة رباب ذكري،  للإستعانة بها للقيام بدور بفيلم (شباب رايح جاى) ..

وهو من بطولة الفنان الكبير بيومى فؤاد والفنان احمد صلاح السعدنى والفنان احمد سعيد عبد الغنى والفنان اشرف ذكى والفنانة ، عفاف شعيب ونخبة من الفنانين والوجوه الجديدة .

 

وتدور أحداث الفيلم بأحد احياء إمبابه الشعبيه وتقوم فيه بدور الام الكادحه للشاب أحمد النجار الذى يجسد شخصيته الفنان احمد صلاح السعدنى وهو شاب من شباب امبابه والفيلم يظهر مجموعه فئات مختلفه من فئات المجتمع المصرى.

ومن المنتظر أن يحقق نجاحآ كبيرآ بإزن الله لمناقشته عددآ من الأفكار والمشاكل التى تهم المجتمع ، وكان قد سبق وأن شاركت الفنانه رباب زكري قبل ذلك فى أحد الأعمال الكوميديه الناجحه والذى تم عرضه على عده قنوات فضائيه منذ فتره قريبه وهو العمل المصرى الليبى المشترك ست كوم ( ليبي في الصعيد)وكان من بطوله الفنان الليبى الشهير عبد الباسط الجرد والفنانه خدوجه صبرى و الفنانه عايده رياض والفنان عمرو يسرىوالفنان هادى الجيار والفنان محمد عباس والفنان محمد ابو غالب ومن اخراج د/ وائل الرومي وانتاج شركة المختارللإنتاج الفنى .

ومن الطريف أن الفنانه رباب تنتمى لأسره فنيه فزوجها هو الفنان عماد رمضان والذى قام بأكثر من دور وشارك فى العديد من الأعمال الفنيه السابقه وكان ابرزها بمسلسل قمر بطولة فيفي عبده وكان مساحة دوره 29حلقه كما يقوم حاليآ بدور الذراع الأيمن للفنان بيومي فؤاد في تجارة المخدرات بالاسكندريه .


شارك الخبر معانا

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ الاسماعيلية ينعى الفريق محمد العصار.

شارك الخبر معانا كتب محمود مصطفى: بمزيد من الحزن والأسى يتقدم اللواء شريف بشارة محافظ ...