[X]إغلاق

الممثلة إيناس عبدلي : التكوين ليس شرطا لنجاح الفنان

شارك الخبر معانا

كتب : صدام رقيق

ترى الفنانة الجزائرية الصاعدة “إيناس عبدلي ” التي إشتهرت من خلال سلسلة ” دارنا شو ” ، أن التكوين ليس شرطا أساسيا لتحقيق الشهرة والنجومية.

وأضافت الممثلة ” إيناس عبدلي “، قائلة: “كم من ممثل خطف الأضواء وتحصل على الأوسكارات من دون أن يخضع ولو ليوم واحد للتكوين، لأن الأهم من كل ذلك هو توفر الموهبة، وحب المهنة”، مشيرة إلى أنها ولجت عالم الفن والتمثيل بالصدفة بفضل الفرصة الذهبية التي منحت لها ، معتبرة أن العمل مع مخرجين وفنانين كبار يسهل لكل فنان مبتدئ الانسجام وضمان انطلاقة فنية موفقة.

وأشارت “إيناس عبدلي ” إلى أنها لا تجد صعوبة في التنوع بين النوعين الهزلي والدرامي، حيث قالت: “الفنان المحنك هو من ينجح في تغيير الأدوار وتقمص الشخصيات المختلفة”.

وفي حديثها عن طريقة تعاملها مع “السيناريوهات”، أكدت أنها تختار بدقة الدور الذي يعرض عليها، وأنها اعتذرت أكثر من مرة عن المشاركة في أعمال فنية بسبب عدم اقتناعها بالسيناريو، لأنها ترى أن المهم ليس الظهور بل العمل الذي يظهر به الفنان.

ومن جهة أخرى، أرجعت إيناس عبدلي سبب نجاج السلسلة الكوميدية “دارنا شو ” إلى الانسجام الذي طبع بين الممثلين ، بحكم علاقة الصداقة التي تربطهما حتى قبل تصوير العمل.


شارك الخبر معانا

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج ” الصباح” مع نور الجابري يبدأ في أول حلقاته

شارك الخبر معانا برنامج ” الصباح” مع نور الجابري يبدأ في أول حلقاته ..   ...