[X]إغلاق

الطبيب الفلسطينى ” عارف ” ينضم لصفوف الجيش الأبيض بمستشفى إسنا لعلاج مصابى كورونا بالأقصر

شارك الخبر معانا

 

الأقصر /فاطمة على

أكدت إدارة مستشفى إسنا التخصصى لعلاج مصابى كورونا  ، الكائنة غرب الأقصر ،  اليوم الثلاثاء، على ان  الطبيب الفلسطيني الجنسية عارف مازن عبدالمجيد ينضم إلى صفوف  الفريق الطبي بالمستشفى

.فى ذات السياق قال عارف  : منذ أن جرى تكليفي بالإنضمام إلى صفوف كتائب الجيش الأبيض بعدد من مستشفيات العزل في مصر، والتي بدأتها من مستشفى الصداقة بأسوان، ومن ثم المستشفيات الخاصة، حتى مستشفى العزل الصحي بإسنا، علمت أنني مقبل على معركة لم أشهدها مسبقُا في أروقة المستشفيات، فالمرض غامض، والأعراض تختلف من مريض إلى آخر، ولهذا كان لزامًا علي أن أتعهد ببذل قصارى جهدي للحفاظ على أرواح المرضى، حتى وأن تطلب الأمر أن أضحي بحياتي، فالقسم الذي أديته في كلية الطب يلزمني أمام الله بأن لا أتخاذل ولا أتراجع.

 

وعرف الطبيب المنضم للجيش الابيض بمستشفى إسنا  نفسه قائلاً : “أنا من مواليد فسلطين . أنهيت دراسة الثانوية العامة في وطني، ثم انتقلت للقصر العيني في  المرحلة الجامعية، وتخرجت عام 2014 والآن على قاربت إنهاء تخصص طب الطوارئ والحالات الحرجة .

وأضاف عارف : عملت في العديد من المستشفيات الخاصة والحكومية، وكنت بين أول 3 أطباء طوارئ افتتحوا مستشفى إسنا التخصصى بالتزامن مع زيارة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، كما انضممت إلى الفريق الطبي بمستشفى الصداقة للعزل الصحي بأسوان.

 


شارك الخبر معانا

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عزاء واجب لآل أبو ندا في مصر وفلسطين وجميع أنحاء العالم

شارك الخبر معانا كتبت : مها أبو ندا بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا ...