[X]إغلاق

السقا : ” سري للغاية ” ينتظر قراراً سيادياً للعرض قريباً

شارك الخبر معانا

 

السقا : ” سري للغاية ” ينتظر قراراً سيادياً للعرض قريباً ..

عبدالرحيم السمان .

 

بعد ما عُرض فيلم ” الممر ” ، والذي أظهر بوضوح بطولات الجيش والتضحيات التي تقدمها قواتنا المسلحة المصرية الباسلة ، وأيضا مسلسل ” الاختيار ” الذى عرض فى رمضان عن تضحيات الصاعقة المصرية و ما نالوه من اعجاب الجماهير ، فقد شجع هذا النجاح الكبير القائمين على فيلم ” سرى للغاية ” قصة الكاتب وحيد حامد وإخراج محمد سامي ،  على المطالبة بعرضه ، حيث يعد أضخم إنتاج فى تاريخ السينما المصرية ، و هذا الامر يحتاج الى موافقة الجهات السيادية لعرضه بعدما كتب السقا عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”، منشورا قال فيه “فيلم سري للغايه في انتظار موافقة الجهات السيادية لعرض وإذاعة الفيلم قريبا .

و قد تم تصوير الفيلم منذ عامين للكاتب الكبير وحيد حامد المتخصص فى الكتابة عن الجماعات الاسلامية حيث قدم من قبل فيلم الارهابى و مسلسل الجماعة 1 ،2 ليواصل سرى للغاية يكشف فيه أحداث مهمة منذ يناير 2011 إلى 30 يونيو 2013 و رغم ان الفيلم انتج فى عام 2018 الى انه تم تأجيل عرضه اكثر من مرة لحين موافقة الجهات السيادية عليه لما تضمنه من بعض الاحداث ربما تكون صعب الكشف عنها فى هذه الفترة .. الى ان ما يقدم من اعمال تمس القوات المسلحة مثل فيلم الممر و مسلسل الاختيار ربما شجع القائمين على العمل لتجديد المطالبة بعرضه.

أحمد السقا في دور الرئيس عبدالفتاح السيسي

أحمد رزق في دور محمد مرسي

شريف منير فى دور هشام قنديل 

احمد عز فى دور محمد ابو شقرة

محمود حميدة فى دور مهدى عاكف

خالد الصاوى فى دور خيرت الشاطر

و لكن هناك فيلم اخر ربما قد نسى صناع الفيلم انه ايضا يحمل نفس الاسم ” سرى للغاية ” و الذى انتج عام 1986 بطولة يسرا و فاروق الفيشاوى و وحيد سيف و اخرون اخراج محمد عبد العزيز و الذى كانت تدور احداثه حول سالم تاجر منحرف يفصل الموظف البسيط شاكر الذي يحتفظ ببعض المستندات التي تدين سالم وأثناء مطاردة رجال سالم له للحصول على المستندات يخفيها بعيادة الطبيبة عايدة دون أن تدري ويلقى مصرعه بمعرفة رجال سالم. تلقى جثته بالطريق بعد تجريده مما يثبت هويته. يتصل سالم تليفونيًا بأحد أعوانه لقتل الطبيبة.

 

لمتابعة كل الاخبار يرجي الاشتراك ومتابعة هذا الرابط

 

www.masr-onlin.com


شارك الخبر معانا

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ الاسماعيلية ينعى الفريق محمد العصار.

شارك الخبر معانا كتب محمود مصطفى: بمزيد من الحزن والأسى يتقدم اللواء شريف بشارة محافظ ...