[X]إغلاق

بالصور … الهلال الأحمر المصري ومجهود رائع في تحويل المدينة الجامعية لعزل صحي

شارك الخبر معانا

 

قنا / حسن زغلول

ضمن المجهود الرائع والمبذول للهلال الأحمر المصري بقنا وضمن سلسلة أنشطتة البارزة في المجتمع القنائي في ظل الأزمة الراهنة التي تعيشها البلاد، حيث أطلقوا عليهم الجيش الأحمر الذي يجول في كل مدن وقري محافظة قنا لنشر الوعي الصحي والإجراءات الإحترازية التي يجب إتباعها لمواجهة فيروس كرونا المستجد فهم يعملون ليل نهار، فنهاراً في المستشفيات والتجهيزات الطبية، وليلاً في الرش والتطهير والتعقيم لكل المنشأت والشوارع والميادين.

فأخر ماقام به الجيش الأحمر المصري فرش وتجهيز المدينة الجامعيه لمبنى مجهز للعزل الصحى ضمن الإجراءات الإحترازية التي اتخذتها محافظة قنا لمواجهة أزمة كرونا، بتعليمات اللواء أشرف غريب الداودي محافظ قنا.

حيث قام بالأمس فريق من الهلال الأحمر المصرى بقنا بالتوجه إلي المدينة الجامعية “مبنى ل” بجامعة جنوب الوادى وعمل اللازم ليصبح المبنى مجهز للعزل الصحي لمرضي فيروس كرونا.

ومنذ أيام أنتشرت فرق المتطوعين بمكاتب البريد والبنوك بكافه مدن قنا، لتنظيم سير العمل وإرشاد المواطنين لطرق الوقاية من إنتشار الفيروس والإلتزام بشروط السلامة والنظافة والحماية الشخصية وكذلك الإلتزام بالمسافة الآمنه بين المواطنين، فيما قامت فرق التعقيم بتعقيم المنشأت العامه والخاصه بعد نهاية الدوام.

فكل التحية والتقدير لفريق الهلال الأحمر المصري الجيش الأحمر لمساهمتهم الفاعلة علي أرض الواقع لمواجهة هذه الجائحة.


شارك الخبر معانا

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التربية والتعليم بالأقصر تعلن عن أسماء الطلاب الاوائل على مستوى المحافظة

شارك الخبر معانا الأقصر /فاطمة على  اعلنت مديرية التربية والتعليم بالأقصر ، عن الطلاب الحاصلون ...