[X]إغلاق

“سعفان” يتفقد إدارات الوزارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة “كورونا”

شارك الخبر معانا

كتبت رشا الشريف

يواصل وزير القوي العاملة محمد سعفان ، بديوان عام الوزارة ، تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس “كورونا” (كوفيد – 19)، وذلك باتخاذ الاجراءات الخاصة بأعمال التعقيم والتطهير والتوعية لمواجهة الفيروس، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة على مدار الساعة يوميا ، حيث استمرت الوزارة فى تطهير وتعقيم جميع المكاتب والقاعات، والمصاعد ،بالإضافة إلى ارتداء العاملين من المتعاملين مع الجمهور والقائمين بالتطهير والتعقيم للكمامات وتعليق ملصقات للتوعية بجميع أدوار الوزارة.

 

تفقد الوزير ، جميع إدارات ديوان عام الوزارة ، وذلك للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، والتأكد من تخفيض عدد العاملين بعد تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء ، وطريقة سير العمل داخل كل إدارة .

 

كما تفقد الوزير مداخل ومخارج الوزارة وأماكن تواجد سيارات العاملين بها وحولها ، وبوابات دخول الموظفين، ومنظومة الشباك الواحد المخصص للاستفسار والشكوى، فضلا عن تفقد وحدة إصدار تراخيص العمل ، وصندوق الطوارئ ، وإدارة التمثيل الخارجي واخيراً مركز معلومات الوزارة الذي يعمل وفقا منظومة إلكترونية متكاملة تهدف إلى تحويل العمل الورقي إلى العمل الإلكتروني للتسهيل على المواطنين.

 

شدد “سعفان” على أن تكون جميع سيارات العاملين خارج مبنى الوزارة، وذلك بالتنسيق مع الجهاز المركزي للمحاسبات المجاور للوزارة ، مؤكدا ضرورة التزام العاملين الموجودين طبقا للإجراءات الاحترازية بمواعيد العمل الرسمية، وتقديم الخدمة للمواطنين في المكان المخصص لذلك .

 

وأكد ضرورة الاهتمام بعمليات التعقيم والتطهير الشاملة لمبنى الوزارة يوميا، وكذا الاهتمام بالحدائق والاشجار الموجودة داخلها ، مشددا على ضرورة تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن الاجراءات الاحترازية حفاظاً على سلامة المواطنين والعاملين في آن واحد .


شارك الخبر معانا

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الوزراء يُتابع بنفسه إجراءات الحجر الصحي على السائحين القادمين إلى مطار الغردقة

شارك الخبر معانا كتب حسن زغلول حرص الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على متابعة ...