[X]إغلاق

” المنشد صالح خيرى ” الصلاة على النبى سر الوصول وكل منشد له بصمة فى الأداء الإنشاد اقرب طريق الشفاء

شارك الخبر معانا

 

حوار / محمود رمضان توفيق

 

منشد مصرى ، لديها موهبة قوية ، إحساسه إحساس فنان ، و موهبته بجد جنان ، بينشد بكل اللهجات و الألوان ، إنه المنشد المصرى الموهوب صالح خيرى الازهري .

المنشد صالح خيرى الأغانى الدينية والأناشيد الدينى له قطاع عريض من الجمهور ، الجمهور المصرى «سمّيع» ونحتاج دعم الأغنية الدينية . 

كان لي حوار معه اتسم بالود والحب والتلقائية فى التعبير والكلام . 

انفراد ” مصر اون لاين ” إليكم نص الحوار الصحفى مع المنشد صالح خيرى الازهري

نود إعطاءنا نبذة عن نشأتك؟

محافظة البحيرة مركز ابو المطامير عندى 20 سنه شاب بسيط من قرية بسيطة جدا من عائلة ميسورة الحال اكتشفت صوتي وانا في الابتدائيه حصلت على مسابقات كثيرة من هذة المسابقات مسابقة الازهر الشريف في منطقة دمنهور محافظة البحيرة ثم في الثانويه حصلت علي المركز الاول علي مستوي المحافظة صعدت إلي مستوي الجمهورية وحصلت ع المركذ الاول علي مستوي الجمهورية .

اخر مرحله دراستك ؟

كلية الدعوة الإسلامية في جامعة الأزهر الشريف وها أنا في مسابقة نجم جامعة الأزهر الشريف واتمنا من الله عزوجل الحصول عليها .

اول بداية ليك ؟

بدأت علي السوشيال ميديا ولقد حباني الله موهبة تقليد اصوات جميع القراء والمؤذنين في العالم بل اي صوت أسمعة ، انضممت الي كورال الهيئة الوطنية للاعلام المصري وحققت نجاحات كبيرة هناك بشهادة كبار الشخصيات المهمة علي الساحة .

اول ظهور إعلامى ليك ؟

كان أول ظهور إعلامي ليا مع الدكتورة الإعلامية منى العمدة والإعلامي احمد عبادة .

إيه هي أمنياتك الفنية و الشخصية ؟

محتاج دعمكم انا في مسابقة دولية والمسابقة دي بتعتمد علي التصويت بنسبة كبيرة جدا الحمد لله ربنا وفقني ووصلت للنهائيات فاضل يومين ، اللينك التصويت https://talents.mans.edu.eg/NewSU/libraries/MansFestivals.aspx?fn=WorkPageLikes&WorkID=217

في نهاية الحوار تحب تختم كلامك بإيه ؟

فى النهايه بحب اشكر كل من وقف جمبى و سندى ، كما احب ان اشكر الصحفى محمود رمضان على دعمه ليه وبشكر الجريدة المحترمه مصر اون لاين ورئيس مجلس ادارتها الاستاذ عبدالرحيم السمان وجميع اسرة مصر اون لاين .

في نهاية الحوار الفني المتميز، بحب أشكر المنشد الموهوب صالح خيرى الازهري ، الذى شرفنى بالحديث معه، و أتمنى أن يجمعني معك حوارات قادمة، مع تمنياتي له بمزيد من النجاح و التوفيق في كل أعماله الفنية، وكذلك في حياته الشخصية .


شارك الخبر معانا

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هاجر علي : تنتهي من تصوير مسلسل ” ليبي في الصعيد ” رمضان ٢٠٢٠

شارك الخبر معانا كتب /  محمود رمضان توفيق شارك الخبر معانا