[X]إغلاق

تعرف على تفاصيل حملة مقاطعة محمد رمضان

شارك الخبر معانا

كتب: سعيد وحيد

وسط حالة من الضجة عبر وسائل السوشيال ميديا، ظهرت حملة ضد النجم محمد رمضان لمقاطعته، وجاء ذلك بعد أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر.

 

وكانت تلك الحملة تسببت في إلغاء فقرة رمضان من حفل مباراة كأس السوبر المصري، والمقام باستاد محمد بن زايد، في أبوظبي، بدولة الإمارات.

 

ووجهت الحملة اتهامات عديدة للنجم محمد رمضان، منها انتشار البلطجة، وأنه كان سبب في وقف الطيار أشرف أبو اليسر مدي الحياة عن العمل، وذلك نتيجة لظهوره في كبينة الطائرة الذي يقودها الطيار، وهو مايخالف قواعد الطيران المدني.

 

وكان الطيار صرح أن الفيديو المتداول لمحمد رمضان، وهو يقود الطائرة، لم يكن سوى أن رمضان طلب منه أن يلتقط صورة تذكارية داخل “كابينة” القيادة ، فوافق على اعتبار أنها طائرة خاصة ولا يوجد فاصل بينها وبين الركاب.

 

وأكد الطيار بأن القضية أصبحت رأى عام، وصدر قرار بإيقافه مدى الحياة عن الطيران ومساعديه سنة، رغم تاريخه الكبير، والمشرف، مؤكدًا بأن محمد رمضان لم يقود الطائرة بنفسه.

 

 

وأوضحت وزارة الطيران المدني، أنه بعد الاطلاع على الفيديو تم التحقق منه، حيث تبين أن المقطع صحيح وتم بالفعل.

ومن ناحيته علق النجم محمد رمضان بأنه لن يتجاهل قضية الطيار ياسر، قائلًا: جمهورى الغالى شعب مصر الحبيب .. لكل متابعى أزمة الكابتن الطيار أشرف أبو اليسر .. أنا زي ما وعدت عمرى ما هتخلى عنه .. أول أمبارح الحمد لله كلمت صديق ليا مدير شركة للطيران الخاص وحكيتله الموضوع، وقالى إن شاء الله خلال أسبوع يكون اشتغل ورجع لمهنته.. وأنا كلمت الأستاذ سعيد إمام مدير روتانا، وقولتله يتواصل مع الكابتن أشرف، يقوله محمد رمضان ينتظر الـ CV، علشان كلمت شركة إماراتية، وكان رده إنه مش هيبعت الـ CV..  .. طبعًا ده اللى كنت أقدر أعمله.. ولكن الكابتن أشرف بعت المحامى الخاص به، وقعد مع مدير الحسابات

الخاص بيا،  .. فحسب حسبتة كان باقيله 3 سنين ويطلع على المعاش بالإضافة لمكافأة نهاية الخدمة، وبالإضافة للمعاش وشوية حاجات.. جمعهم وقالى إنه محتاج 9 ونص مليون جنيه.. فأنا سايب الحكم للى بيعلقوا وبيقولوا محمد رمضان تخلى عن الراجل.. لو انتوا شايفين إن ده يرضى ربنا أنا هعمله عادي جدا.. أنا سايبلكوا الرد.

 

 

ولكن لم تهدأ حملة مقاطعة محمد رمضان، بل اتهمه أيضًا بأنه لم يقف مع الطيار، ليعيد رمضان تأكيده، قائلًا: جمهوري الغالي .. أنا مكدبتش لما قولت إن الكابتن عارف أن في فيديو بيتصور .. وأنا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل .. ومع ذلك قسماً بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك .. وانا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني .. إن شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله.

 

 

ولم يطفئ هذا الكلام موجة الغضب العارمة على محمد رمضان، ليبدأ رمضان الرد على الحملة، وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع  حيث نشر فيديو، وظهر من خلاله وسط جمهوره، على أنغام أغنية القمر، وعلق على الحملة ساخرًا: قاطعوا محمد رمضان .. وأنا كمان مش هشتري مني.

 


شارك الخبر معانا

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السقا : ” سري للغاية ” ينتظر قراراً سيادياً للعرض قريباً

شارك الخبر معانا   السقا : ” سري للغاية ” ينتظر قراراً سيادياً للعرض قريباً ...