[X]إغلاق
اخبار عاجلة

الباز يتفقد معرض ديارنا “شغل ايدينا” بشكل يومي ولليوم الرابع على التوالي

شارك الخبر معانا

 

 

كتب حسن زغلول

تفقد السيد حسين الباز وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بقنا معرض ديارنا “شغل ايدينا” للأسر المنتجة والمقام بقاعة بسمة الجنوب في الفترة من 10 إلي 18 فبراير الجاري، حيث يقوم سيادتة بالمرور اليومي وعمل زيارات مفاجئة وذلك للإطمئنان علي إنتظام العمل ووجود العارضين في أماكنهم وكذلك يمر علي كل عارض ليعرف منهم مشاكلهم والعمل علي حلها ومناقشتهم في أفكارهم وتطلعاتهم المستقبلية.

وأشاد الباز في جولته للمعرض في اليوم الرابع علي التوالي بالإلتزام الرائع من الجمعيات الأهلية والمؤسسات المشاركة في المعرض، وأعرب عن سعادتة الشخصية بما حققه المعرض من نجاح في الأيام القليلة الماضية والإقبال الحاشد من جماهير قنا المتعطشة لمثل هذه المعارض.

ونقل الباز سعادة المسئولين بوزارة التضامن الإجتماعي بالمعرض وأعربوا ودعمهم الكامل لمثل هذه المعارض التراثية والحرفية التي حققت أكثر من مكسب ” تشغيل الشباب والقضاء علي البطالة وخلق فرص عمل، تعليم الفتيات وربات المنازل علي حرف تساعدها علي دخول سوق العمل ورفع مستوي دخل الأسرة، إحياء الحرف التراثية واليدوية، علاوة علي المشاركة المجتمعية والحث علي تشجيع العمل الجماعي”.

وفي نهاية جولته التفقدية بالمعرض أوصي سيادتة القائمين علي المعرض وإدارة الأسر المنتجة بمديرية التضامن الإجتماعي بقنا بتذليل كافة العقبات وتسهيل مهمة العارضين والجمعيات وتوفير كل سبل الراحة لهم.


شارك الخبر معانا

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توزيع أجهزة تعويضية من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية

شارك الخبر معانا  كتب حسن زغلول أستقبل السيد كمال شلبي سكرتير عام محافظة قنا نيابة ...