[X]إغلاق

إقبال جماهيري كبير علي معرض الأسر المنتجة لليوم الثاني على التوالي

شارك الخبر معانا

 

كتب حسن زغلول

إقبال جماهيري كبير من أهالي محافظة قنا علي معرض الأسر المنتجة بقنا والمقام في الفترة من 10 إلى 18 فبراير ببسمة الجنوب وتحت رعاية السيد اللواء أشرف غريب الداودي، محافظ قنا.

وبالتجول داخل أقسام المعرض المتعددة التي ضمت “المشغولات اليدوية، ملابس، أزياء مدرسية، المفروشات، إكسسوارات، وسلع غذائية، ومخبوزات، أواني فخارية، خزف، وأعمال الراتان، الفركة”، وجدنا تجمعات كبيرة من رواد المعرض الذين وصفوة بجودة المنتجات والأسعار التي في متناول الجميع وفي مستوي محدودي الدخل.

وكان لنا لقاء مع الأستاذ محمود أحد العارضين بالمعرض والذي تخصص في عرض منتجه اليدوي “الفركه” وبالحديث معه أفاد بأنها مهنه توارثناها عن أبائنا وأجدادنا وهي تعتمد إعتماد كلي علي أعمال النول في التصنيع وأنه يعمل علي التصدير لبعض الدول الأوروبية والأجنبية الأخري.

وفي نهاية الجولة أشاد جميع العارضين والمترددين علي المعرض بالتنظيم الجيد وتقدموا بالشكر للسيد الأستاذ حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بقنا، والسيدة إيمان أبو الخير مدير إدارة الأسر المنتجة، وفريق عملها الرائع الأستاذ رضوان قصد الله، والأستاذ عابدين محمد عباس، شعله النشاط بإدارة الأسر المنتجة.


شارك الخبر معانا

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدشين مبادرة ” الخير فينا ” بقري الجبلاو بمحافظة قنا

شارك الخبر معانا   أطلق شباب قري الجبلاو بمحافظة قنا ، مبادرة “الخير فينا” ، ...