[X]إغلاق

أمانة الأقصر ب” حماة الوطن ” تدق ناقوس خطة ٢٠٢٠ واقبال كبير من جانب المواطنين على العضوية

شارك الخبر معانا

الأقصر / فاطمة على 

شهدت قاعة الإجتماعات الخاصة بأمانة الأقصر بحزب حماة الوطن، اجتماعا موسعا، برئاسة الدكتور وائل نصر الدين الأمين العام للمحافظة ، وذلك فى اطار الإجتماعات التنظيمية للأمانة لمناقشة الخطة المستقبلية.

ضم الإجتماع أمناء اللجان كافة، وعدد كبير من الأعضاء والعضوات الجدد أصحاب المؤهلات العليا والوظائف القيمه حيث تم توزيع إستمارات العضوية لهم لكى يوقع كل منهم إستمارة انضمام للحزب، والذى لاقى اقبالا كبيرا من جانب المواطنين.

استهل اللقاء بترحيب الدكتور وائل نصر الدين بكل عضو انضم حديثا لأمانة الأقصر بحزب حماة الوطن، مؤكداً على ضرورة تضافر الجهد وتوحيد الاتجاه، من أجل رقى الوطن.

بحث الإجتماع تحديث قاعدة البيانات للأعضاء وكذلك تشكيل اللجان موضحاً فى ذات السياق الأمين العام لمحافظة الأقصر بحزب حماة الوطن على ان كل عضو له حق إختيار لجنته وفق ما يراه مناسب من حيث أداء المهام وتقديم الأفكار التى بدورها تسهم فى ارتقاء لجنته.

حظى اللقاء بالعديد من المناقشات والحوارات بين عدد من الأعضاء الجدد والقدامى والأمين العام لمحافظة الأقصر بحزب حماة الوطن والتى تمثلت فى طرح الروى والمقترحات بشأن الخطة المستقبلية التى سيسر على خطاها الحزب من أبرزها الموافقة على عقد الندوات التعريفية بإستراتيجيات الحزب للفترة المقبلة، وكذلك التأكيد على التفاعل الجماهيرى ما بين الأعضاء والمواطنين لمتابعة القضايا التى تهمهم.

جاء ذلك بقيادة الفريق جلال الهريدى مؤسس حزب حماة

الوطن.

 


شارك الخبر معانا

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ الشرقيه : لا تعطيل لعمل المخابز يومي الجمعه والسبت وبدايه العمل مع نهاية حظر التجوال

شارك الخبر معانا كتبت رشا الشريف     أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه ...