[X]إغلاق
اخبار عاجلة

محافظ قنا يشهد المباراة النهائية لدوري مراكز الشباب

شارك الخبر معانا

كتب  / عبدالرحيم السمان ..

 

شهد اللواء اشرف الداودي محافظ قنا المباراة النهائية لدوري مراكز الشباب لكرة القدم بالمحافظة في نسخته السابعة موسم 2019/2020 بين فريقي مركز شباب كوم الضبع ومركز شباب ابوتشت والتي أقيمت بملعب مركز شباب مدينة قنا، وانتهت بفوز فريق مركز شباب ابوتشت بهدف دون مقابل.

قدم محافظ قنا التهنئة لفريق مركز شباب ابوتشت علي الفوز بالبطولة والتي شارك بها 16 فريق من مراكز الشباب بمختلف مدن المحافظة ،جاء ذلك بحضور الاستاذ الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي سابقا والاستاذ عمر موسي وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من السادة اعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والامنية.

و قام المحافظ بتسليم كأس البطولة لفريق مركز شباب ابوتشت وتكريم الحاصلين على المراكز المتقدمة في المسابقة ، مقدماً الشكر لكل من ساهم في إعداد وتنظيم هذه المسابقة التي تعمل على اكتشاف المواهب الرياضية وتعمق العلاقة بين الشباب وتعمل على استغلال طاقتهم بما هو نافع ومفيد.

كما شهد محافظ قنا عروض فرق مركز شباب مدينة قنا لرياضتي الكونغ فو والكاراتيه مشيدا بأداء الشباب والمستوي الجيد في تقديم عروض الكاراتيه والكونغ فو ، مؤكدا على أهمية ممارسة الرياضة مما يعود بالفائدة علي الشباب بدنياَ ويزيد من انتمائهم للوطن ويرفع مستوى الأخلاق الرياضية لديهم .

🖋 كتب : محمد زيدان
📷 عدسة : سيد عبدالرحمن


شارك الخبر معانا

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مبروك علي الشعب إيقاف محمد رمضان عن التمثيل لمدة 3 سنوات

شارك الخبر معاناإنذار لنقيب المهن التمثيلية لإيقاف محمد رمضان عن التمثيل وجه أشرف عبدالعزيز، المحامي ...