[X]إغلاق
اخبار عاجلة

بعد تكرار حوادث غياب البحارة بالبحر الاحمر …محافظ البحر الأحمر يوجه بتركيب أجهزة تتبع للمراكب العاملة بالمحافظة

شارك الخبر معانا

مها ابو ندا ..

 

حفاظا على سلامة المواطنين وجه اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بتركيب جهاز تتبع ( GPS ) بالمراكب العاملة بقطاع المحافظة ، لتتمكن الجهات من العثور عليهم فى حالة تعرضهم لأى مواقف صعبة لإنقاذهم على وجه السرعة .

أكد المحافظ أنه تم التنسيق مع وزارة الدفاع والشركة المصرية لخدمات التتبع وتكنولوجيا المعلومات ليتم تركيب جهاز التتبع بجميع المراكب لسهولة تتبعها وإنقاذ طاقم العمل والركاب للحفاظ على حياتهم .

وأشار حنفى أنه إثر فقدان الصيادين الأربعة اتضح تعرض الصيادين للخطر فى ظل عدم وجود أجهزة تتبع ، ومن هنا أمر بالعمل على تركيب الأجهزة لتكون متصلة بغرفة عمليات المحافظة لاتخاذ اللازم فى حالة الإبلاغ عن اى خطر يواجه تلك المراكب .
وفى هذا الإطار اطمأن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر على أسر الصيادين المفقودين من خلال زيارتهم فى منزلهم مساء أمس الأحد، متفقدا أحوالهم و التأكد من توفير كافة احتياجاتهم فى ظل غياب الاب والابن وزوج الابنة فى ذات العائلة ،اما الصياد الرابع فهو أحد الجيران .

تقدمت أفراد الأسرتين بالشكر للمحافظ على هذه الزيارة ، وكم أسعدهم قيام المحافظ بكل مايمكن للبحث عن الصيادين والمحاولات المستمرة للعثور عليهم شمال وجنوب المحافظة ، متمنين استمرار البحث دون توقف .

أكد حنفى أنه من أولى التزاماته الاهتمام بالمواطن ومشاكله ، فهو يعتبر نفسه أبا لكل أبناء وبنات المحافظة ، وأكد على نجلتى أحد الصيادين أنه ستستمر عمليات البحث حتى يتم العثور على الصيادين ، كما أشار إلى أنه سيكون على اتصال مستمر معهم و تحقيق اى مطالب لهم .

يذكر أن محافظ البحر الأحمر قد وجه الجهات المعنية بالبحث عن الصيادين المفقودين من خلال فرق البحث من القوات البحرية ، كما أصدر تعليمات بخروج طائرة لمسح البحر للبحث عن الصيادين ، وعددهم ٤ صيادين على متن سبيد بوت فى رحلة صيد يوم الثلاثا. الماضي ولم يعودوا حتى الآن .


شارك الخبر معانا

موبايل بين       -          ترافيل بين        -        فيزتك        -      تموين مصر          -             كورة بين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مبروك علي الشعب إيقاف محمد رمضان عن التمثيل لمدة 3 سنوات

شارك الخبر معاناإنذار لنقيب المهن التمثيلية لإيقاف محمد رمضان عن التمثيل وجه أشرف عبدالعزيز، المحامي ...